فرنسا – لبى مغنى الراب الأمريكي فلافور فلاف دعوة مواطنته لاعبة رمي القرص فيرونيكا فرالي لحل أزمتها المالية والمشاركة من دون عناء في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتنطلق امس الجمعة، منافسات ألعاب القوى “أم الألعاب” ضمن منافسات أولمبياد “باريس 2024″، التي تستمر فعالياتها حتى 11 أغسطس الجاري.

وبدأت القصة تظهر للعلن، حين كتبت فلافور فلاف على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، قبل ساعات: “سأشارك في الألعاب الأولمبية ولا أستطيع حتى دفع الإيجار”.

وأضافت: “لم ترسل مدرستي سوى حوالي 75٪ من إيجاري بينما يدفعون للاعبي كرة القدم (الذين لم يفوزوا بأي شيء) ما يكفي لشراء سيارات ومنازل جديدة”.

مغني الراب، فلافور فلاف، شاهد ما كتبته فيرونيكا فرالي، وعلق عليه قائلا: “لقد وصلت رسالتك، أرسل لي رسالة مباشرة وسأرسل الدفعة اليوم حتى لا تضطري إلى القلق بشأنها مشاركتك في المنافسات”.

ويعرف عن مغني الراب الأمريكي بتشجيعه للرياضة النسائية حتى أنه قدم مساهمة مالية لفريق كرة الماء النسائي الأمريكي، وذلك بحسب تقرير لشبكة “إن بي سي” نيوز الأمريكية.

ولم تتوقف الأمور عند ذلك الحد، قرر أليكسيس أوهانيان زوج سيرينا ويليامز، أسطورة التنس الأمريكية، المساهمة أيضا في تحمل مصاريف فرالي، وكتب عبر “إكس”، “تعالي الآن!، سأقسمها مع فلافور”.

وبالفعل، نشر أوهانيان وفلافور تأكيدا على وصول المدفوعات إلى فرالي، حيث شارك أوهانيان لقطة شاشة تظهر أنه أرسل إلى اللاعبة، مبلغ 7760 دولارا.

يذكر أن فيرونيكا فرالي، البالغة من العمر 24 عاما، تدرس في جامعة فاندربيلت بمدينة ناشفيل، وذلك بولاية تينيسي الأمريكية.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

أسدل الستار على منافسات البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

وتمكن أبطال مصر البارالمبيين من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية، عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.


يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعب ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

مقالات مشابهة

  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • فتح باب المشاركة في “برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى” التابع لقمة المليار متابع
  • “بارالمبية باريس 2024”: الدوشي رابعًا في الوثب الطويل.. والنخلي سابعًا بنهائي 200م T37
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»