أغلقت شركة Warner Bros. Discovery خدمة Boomerang، وهي خدمة بث مخصصة للرسوم المتحركة الكلاسيكية، وفقًا لـ The Hollywood Reporter. بدأت المنصة كقناة كابل رقمية في عام 2000 قبل أن تتوسع إلى منصة بث في عام 2017.

ستتوقف Boomerang رسميًا عن العمل في 30 سبتمبر، مما يمنح المشتركين حوالي شهرين لمشاهدة كل الرسوم المتحركة من Looney Tunes وTom and Jerry وScooby-Doo بسرعة.

ومع ذلك، سيتم دمج بعض المحتوى في Max. ستستمر القناة الخطية في العمل عبر موفري الكابلات والأقمار الصناعية، لتصل إلى ما يقدر بنحو 26 مليون منزل.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح مشتركي Boomerang الحق في الحصول على فئة Max الخالية من الإعلانات "بدون تغيير" في سعر الاشتراك "حتى إشعار آخر"، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى المستخدمين. إنها صفقة جيدة جدًا، حيث تبلغ تكلفة Boomerang 6 دولارات شهريًا وتبلغ تكلفة خطة Max الخالية من الإعلانات حاليًا 17 دولارًا شهريًا.


ومع ذلك، فإن ماكس هو بالفعل موطن لنفس البرامج التي يقدمها Boomerang. وهذا يشمل أفلام Looney Tunes القصيرة، والعديد من عروض Scooby-Doo، وTom and Jerry وThe Flintstones، وغيرها. كما أنه موطن للكتالوج الكامل لعروض Cartoon Network والعديد من مسلسلات DC المتحركة، مثل Harley Quinn.

لم تحدد الشركة العروض والأفلام التي ستنتقل إلى Max، وأخبرت المشتركين ببساطة أن "بعض محتوى Boomerang قد لا يكون متاحًا" بعد 30 سبتمبر.

Boomerang ليس منصة البث الوحيدة المجاورة للرسوم المتحركة على المحك. فقد أغلقت Noggin الصديقة للأطفال في وقت سابق من هذا العام بعد تسريح العمال في الشركة الأم Paramount Global. ومن ناحية أخرى، فإن Disney+ لديها الكثير من الرسوم المتحركة، بالنظر إلى النسب، وينطبق الشيء نفسه على Netflix وPrime Video.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة

أعلنت قناة MBC مصر عن إذاعتها حفل الفنان تامر عاشور التي ستقام اليوم من ضمن موسم حفلات جدة في الرياض، ومن المقرر أن تُذاع الحفلة في تمام الساعة 10 مساءًا.

 

 

 

وقد روج الفنان تامر عاشور للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلًا: "مساء الفل على أجمل ناس.. بكرة الحفلة مذاعة على MBC1".

 

 

تفاصيل حفل تامر عاشور في جدة 

 

كشفت الشركة المنتجة لحفل تامر عاشور عن تفاصيله، حيث سيقام في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

 

 

 

حيث حرصت الصفحة الرسمية للشركة على نشر برومو ترويجيا لحفل غنائي لـ تامر عاشور في جدة يوم 6 سبتمبر المقبل من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

 

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور ومنها (هيجيلي موجوع، وداع وداع، ذكريات كدابة، كنت فين....) وغيرها الكثير.

 

 

 

آخر أعمال الفنان تامر عاشور 

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال تامر عاشور أغنية وداع وداع، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

 

وأغنية “وداع وداع” من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفى إبراهيم الذى يعد التعاون الأول بينه وبين الفنان تامر عاشور، وتوزيع عمرو الخضري.

 

 

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

 

جاي بعد ما شوفت غيرك

قال بتندم عاللي فات

جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات

 

فوق خلاص وبلاها سيرة

مش هنحيي في اللي مات

وداع وداع مش فاضيلك

أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك

أصله مش خدام جنابك

سلام سلام واستابينا

خلاص مفيش كلام ما علينا

قولي طب إيه اللي جابك

أوعى تضمن يوم ولائي

لحد قلبه في مرة ساب

كنت عارفك يوم هترجع

آه وهتدوق العذاب

ده اللي زيك مش هلومه

كان كفاية عليه الغياب

مقالات مشابهة

  • السامعي يتفقد التجهيزات في ساحة الرسول الأعظم المخصصة للاحتفال بذكرى المولد النبوي بمحافظة تعز
  • مستثمرون في النجف يستولون على الأراضي المخصصة لمنسبي القطاع الصحي
  • إسرائيل تغلق معبر الكرامة في الاتجاهين
  • كوسوفو تغلق معبرين مع صربيا بعد توترات على الحدود
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • تحديد المدة الزمنية المخصصة للحصة في مجموعات التقوية
  • هيئة بريطانية تتهم غوغل باستغلال نفوذها وإبراز الإعلانات المربحة لها
  • مستشفيات في الصين تغلق أقسام الولادة وولايات تقدم حوافز لرفع معدل المواليد
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • بريطانيا: هيمنة غوغل تضرّ آلاف الناشرين والمعلنين