تحدثت سائل الإعلام في باراجواي مع خروج منتخب بلادهم الأولمبي على يد منتخب مصر في مباراتهما مساء الجمعة في أولمبياد باريس 2024.

 

صحيفة “ultimahora” في باراجواي عبرت عن حزنها بعد وداع منتخب باراجواي لكرة القدم للرجال لدورة الألعاب الأولمبية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، وخسارتهم في ركلات الترجيح 5-4 أمام منتخب مصر.

 

وفي تقريرها، وصفت الصحيفة بداية باراجواي القوية في المباراة وجهودها لتسجيل الهدف الأول، مشيرة إلى أن المنتخب الوطني أضاع فرصًا عدة، قبل أن يستولي المنتخب المصري على السيطرة على الكرة ويبدأ في خلق الفرص.

 

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى اللحظات المهمة في المباراة، مثل هدف محمود صابر لمنتخب مصر والتعادل الذي جاء في الدقيقة 87 من رأسية إبراهيم عادل، ما أدى إلى الإضافي وركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المصري.

 

وختمت الصحيفة تقريرها بتقديرها لجهود الفريق الباراجوياني ومدربهم كارلوس ساجوير، معبرة عن الاعتزاز والتقدير للأداء الذي قدموه والفرح الذي بثوه في قلوب الجماهير، رغم نهاية مشوارهم في الأولمبياد.

 

وفي تقرير أخر كتبته صحيفة “versus” عكس الأداء القوي والجهود الكبيرة التي بذلها منتخب باراجواي، والتي لم تكن كافية لتحقيق الفوز في نهاية المباراة.

 

تضمن التقرير تفاصيل حول أداء لاعبي باراجواي مثل دييجو جوميز وجوليو إنسيسو ومارسيلو بيريز، وكيف قاتلوا بشراسة وتفانوا في المباراة.

 

وضح التقرير أن باراجواي كانت تسيطر على الكرة والمنافس في بعض فترات المباراة، لكن تأثرت بإصابة إنسيسو التي أثرت على أداء الفريق.

 

وناقش التقرير أيضًا تفاصيل هدف التعادل الذي سجله منتخب مصر وكيف تمكنوا من العودة في اللحظات الأخيرة من المباراة. وينتهي التقرير بالإشادة بروح وتفاني فريق باراجواي، الذي جاهد حتى اللحظات الأخيرة.

 

ووصف النهاية المريرة للمباراة بركلات الترجيح التي انتهت بخسارة باراجواي 5-4، مع التأكيد على الجهود الكبيرة التي بذلها كل لاعب في المباراة.

 

صحيفة “Diario Popular” أشارت إلى الجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب في سبيل الفوز بالميدالية الذهبية، وعبرت عن حزنها لعدم تحقيق هذا الهدف بسبب الهزيمة أمام منتخب مصر.

 

أما صحيفة “ultimahora” أبرزت الحزن الشديد الذي غمر الشعب الباراجواياني بسبب النتيجة الحزينة التي حققها المنتخب، معبرة عن تقديرها للجهود التي بذلها المدرب واللاعبون في المباراة. كما أشارت إلى آمالها في المستقبل وضرورة التحلي بالتفاؤل والبحث عن الانتقام في التحديات القادمة.

 

هذه التقارير تعكس العاطفة والتفاني الذي أظهره منتخب باراجواي في المباراة، وكيف أثرت النتيجة على المشجعين والصحفيين في باراجواي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باراجواي منتخب مصر إبراهيم عادل أولمبياد باريس 2024 مصر فی المباراة التی بذلها منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

استدعاء وافد جديد لمنتخب البرازيل قبل ملاقاة باراجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية

قرر دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، استدعاء المدافع فابريسيو برونو ليحل محل إيدير ميليتاو بعد تعرضه للاصابة.

 

ويواجه نجوم السامبا نظيره منتخب باراجواي المقررة يوم الثلاثاء في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.


ومن المقرر أن ينضم برونو، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى معسكر المنتخب اليوم الأحد، حسبما أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

 

وسبق أن تم استدعاء مدافع فلامنجو لمنتخب "الكناري" في مارس الماضي لخوض المباراتين الوديتين أمام إنجلترا وإسبانيا.

 

من جانبه، غادر ميليتاو، مدافع ريال مدريد، معسكر المنتخب البرازيلي، يوم الخميس الماضي، بعد أن كشف الفحص الطبي عن تعرضه لإصابة "بسيطة" في الفخذ الأيمن.

 

وتحتل البرازيل حاليا المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بعد 3 انتصارات و3 هزائم منذ بداية السباق.

مقالات مشابهة

  • التقرير الطبي يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة نارين في دياربكر
  • من هو الطرف الذي تأمر على منتخب اليمن وأقصاه من البطولة؟
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الأمني لشرطة المنطقة
  • استدعاء وافد جديد لمنتخب البرازيل قبل ملاقاة باراجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • سواريز يودّع أوروغواي بالدموع في آخر مباراة دولية ضد باراجواي
  • خلال شهر.. البورصة العراقية تتداول 67 مليار سهم بقيمة 43 مليار دينار
  • حسام موافي يوضح أخطر الأمراض التي تصيب صمام القلب