أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية أنهت استعداداتها لاستقبال طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وعددهم 8 آلاف و490 طالب وطالبة، لأداء أول امتحانات الدور الثاني، غداُ الأحد، في مادتي اللغة العربية والإملاء والخط، والتربية الدينية، في 47 لجنة، بتوجيهات لواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه سبق عقد اجتماع لمناقشة  آخر الاستعدادات لامتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية، والمقرر اجراءه، غداً الأحد، الموافق 4 أغسطس الجاري، لمدة 5 أيام، ينتهي في 8 أغسطس 2024م، وأنه وجه بتطهير وتعقيم اللجان.

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، غادة النحاس، مدير عام التعليم العام، ومحمد السبكي مدير عام التعليم الفني ،وضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، ومديرى الإدارات، إضافة لمديري الإدارات التعليمية، ومديري المرحلة الإعدادية عبر فيديو كنفرانس، مقدماً  الشكر للحضور على الجهد المبذول خلال أعمال امتحانات الدور الأول.

ووجه وكيل تعليم كفر الشيخ إلى ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود، لخروج الامتحانات بالشكل اللائق، والحفاظ على سرية الامتحانات، مؤكداً أن المديرية ستوفر السيارات لنقل أوراق الأسئلة من المطبعة السرية إلى اللجان بالإدارات، بمسئولية المندوب عن المظروف من استلامه من المطبعة السرية حتى وصوله للجنة وختم الأوراق، موجهاً بالمتابعة الدؤوبة للجان وعددها 47 لجنة، وتوفير المناخ الهادئ الذي يتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم الشهادة الإعدادية اللغة العربية

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ

تابع اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، بشأن حملات إزالة الإشغالات والتعديات في شارعي البلدية والدلتا، تحت إشراف أحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، موجهًا بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإزالة ورفع التعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

منع ظاهرة التعدي على حرم الشارع العام

وكلّف محافظ كفر الشيخ، برفع الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ومنع ظاهرة الانتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مشددًا على التواصل مع المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وتنفيذ التعليمات بسرعة الاستجابة، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن الواحات جالو الأوضاع الأمنية في نطاق المديرية
  • رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي