أصدرت محافظة الدقهلية بيانًا، أعلنت فيه تفاصيل انهيار عقار جزئيًا بمنطقة المختلط بمدينة المنصورة، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

وقالت المحافظة، إنه فى تمام الساعة 9 صباح اليوم السبت، حدث انهيار جزئى لأحد المنازل خال من السكان بمنطقة المختلط نطاق حى شرق المنصورة، والذى يتكون من عدد 4 أدوار.

وصرح اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بأن الحادث لم يسفر عن أى خسائر مادية أو إصابات أو وفيات، مؤكدًا أنه وجه على الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه، ومنها الأجهزة الشرطية - الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية.

وأكد المحافظ أن المنزل صادر له قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وصادر له رخصة هدم، وسبق وأن تم تسليمهما للمالك ليقوم بتنفيذ الهدم على نفقته الخاصة، مضيفًا أنه تم فرض كردون أمنى حول الموقع، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة المنزل بالكامل.

ووجه محافظ الدقهلية، رئيس حى شرق المنصورة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة كافة المنشآت والمبانى الصادر لها قرارات إزالة بنطاق الحي، حرصًا على سلامة المواطنين، مؤكدًا أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور، وجار التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية المنصورة اللواء طارق مرزوق الإسعاف الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الدقهلية

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات مقابل مبالغ مالية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى تقليد وتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها على المواطنين راغبين الحصول على بطاقات رقم قومى مثبت بها بيانات ومهن على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (عدد من الأختام المنسوبة لعدد من الجهات المختلفة "مقلدة"- مستندات وأوراق "مزورة ومعدة للتزوير" –كارنية منسوب لإحدى الجهات خاص بالمتهم - الأجهزة والأدوات المستخدمة فى نشاطه الإجرامى – مبالغ مالية عملات "محلية - أجنبية" حصيلة نشاطه الإجرامى )، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه والمبالغ المالية حصيلة نشاطه فى الاتجار بالعملة الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • اجتماع بغداد واربيل الاقتصادي: قرارات واتفاقات على توحيد العديد من الإجراءات الحكومية
  • محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • البلدية: بدء عملية إزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد
  • «الوطنية للإعلام»: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين للترقي
  • القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الدقهلية
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه