يؤدي 8 آلاف و490 طالبا وطالبة بمحافظة كفر الشيخ أول أيام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023- 2024، غداً الأحد، في مادتي «اللغة العربية والإملاء والخط، والتربية الدينية»، وذلك في 47 لجنة.

عقد امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ المديرية أنهت كل استعداداتها لعقد امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 - 2024، حيث يؤدي 8 آلاف و490 طالبا وطالبة، أول أيام امتحانات غداً الأحد، وتستمر حتى 8 أغسطس الجاري، ولمدة 5 أيام.

توفير سيارات لنقل أوراق الأسئلة من المطبعة السرية إلى اللجان

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنّه وجّه قيادات المديرية بضرورة التنسيق وتوحيد الجهود، لخروج الامتحانات بالشكل اللائق، والحفاظ على سرية الامتحانات، لافتاً أنّ المديرية ستوفر سيارات مخصصة لنقل أوراق الأسئلة من المطبعة السرية إلى اللجان بالإدارات، بمسئولية المندوب عن المظروف من استلامه من المطبعة السرية حتى وصوله للجنة وختم الأوراق، مشدداً على المتابعة الدؤوبة للجان وعددها 47 لجنة، وتوفير المناخ الهادئ الذي يُتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم امتحانات الدور الثاني الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ امتحانات تعليم كفر الشيخ امتحانات الدور الثانی للشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

طلاب الثانوية العامة لشعبة العلمي علوم وعلمي رياضة والشعبية الأدبية، يترقبون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، للتعرف على المجموع الخاص بهم، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الجامعة أو المعهد الخاص بهم، حيث تظهر النتيجة خلال ساعات قليلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

بالاسم فقط، ستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، متاحة عبر موقع «الوطن» الذي يقدم خدمة الحصول عليها بسهولة، لتيسير الأمور على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم للتعرف على نتيجة أبنائهم وتحديد مستقبلهم الجامعي.

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

ويمكن بالاسم فقط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، وتفاصيل المواد من خلال موقع الوطن، باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن

الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024

ادخال الاسم أو رقم الجلوس

تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور الضغط على كلمة «النتيجة»

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالدرجات

وستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات متاحة أيضا بالاسم فقط، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيكون متاحا لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني التعرف على تفاصيل درجاتهم في جميع المواد والمجموع الكلي، من خلال خطوات بسيطة، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الكلية أو المعهد الذي يلتحق به في العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 من هُنا
  • موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والحد الأدنى لها.. طرق التسجيل
  • رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي