أطلق النجم محمد رمضان، حملة ضد المواد المخدرة،  بعنوان: لا للمخدرات..  متخليش حاجه تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها، وذلك خلال حفلته، في  بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي.

 

 

 

وفي وقت سابق، نشر رمضان، الصور والفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "من البروڤة الأخيرة لأقوى حفلة في الساحل.. ثقة في الله الليلة هتولع باربيكيو".


 

  تعليقات الجمهور على منشور محمد رمضان

 

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ان شاء الله تريند، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية كبير بلد، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

 

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي: أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد رمضان اخر اعمال محمد رمضان حفل الساحل الشمالي محمد رمضان کبیر بلد

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات

نجحت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة الساحل من ضبط 3 عناصر إجرامية " لأحدهم معلومات جنائية" حال استقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة الساحل، وبحوزتهم (15 ألف قرص مخدر– مبلغ مالى "متحصلات نشاطهم الإجرامى") وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة.

29 أكتوبر.. الحُكم على مُتهمٍ في "خلية السويس"

وفي سياق آخر، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم خالد.م بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر، وذلك لإدانته بتعاطي المُخدرات في التجمع الأول.

وشمل الحكم تغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وأمرت بإيقاف تنفيذ عقوبة الحبس فقط لمدة 3 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية السيدين المُستشارين د.عادل محمد السيوي، وعمرو علي كساب الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة. 

وبحضور الأستاذ محمد صالح وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم خالد.م أنه في يوم 4 ديسمبر 2022 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول أحرز بقصد التعاطي مُخدرات الهيروين والأفيون والحشيش والميثامفيتامين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وقالت المحكمة في حيثيات الحُكم إنه نظراً لظروف الدعوى ومُلابساتها فالمحكمة ترى أخذ المُتهم بقسطٍ من الرأفة في نطاق ما خولته لا المادة 17 من قانون العقوبات. 

وحيث إنه وإعمالاً للسياسة القضائية التي انتهجها المُشرع والتي تستهدف من العقاب ما يتحقق به الردع، وكانت المحكمة ترى أن ما عاناه المُتهم من إجراءات تحقيق ومحاكمة من شأنه ردعه وعدم عودته مُستقبلاً إلى إتيان مثل تلك الأفعال. 

ومن ثم فإنها بموجب السلطة التي خولها لها القانون بنص المادتين 55 و56 من قانون العقوبات تأمر بوقف تنفيذ عقوبة الحبس فقط المقضي بها عليه وذلك لمدة 3 سنوات. 

وحيث أنه عن المصروفات الجنائية فالمحكمة تلزم بها المحكوم عليه عملاً بنص المادة 313 من قانون الإجراءات الجنائية.

مقالات مشابهة

  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية