يطلّ النجم أحمد فهمي في البرنامج الترفيهي "بيت السعد" مع الأخوين النجمين عمرو سعد وأحمد سعد وإخراج محمد سامي "الليلة" على "MBC مصر"، وفي أجواء مليئة بالمرح والضحك والمزاح والغناء، يتناول الثلاثة العلاقة مع الجمهور من وجهة نظر كل منهم، والأخبار التي تنشر عن أحمد فهمي في الصحافة وكيفية تعامله معها، وعن الزواج والطلاق وغيرها من الأمور.

 

يناقش الأخوان سعد قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة مع فهمي، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى مشاركتهم معًا في فقرات متنوعة. كما تستعرض الحلقة بعض مهارات الضيف ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته، وعلاقته بشقيقه النجم كريم فهمي، وتتوقف عند أحداث كان لها الأثر الكبير في مسيرته، إلى جانب ذكريات الطفولة والمشاكل التي كان يتعرض لها في تلك المرحلة.

 

 

 

تُعرض هذه الحلقة من برنامج "بيت السعد" على  "MBC مصر" السبت 3 أغسطس، 09:00 مساءً، ويُعاد 2:30 بعد منتصف الليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد اجتماعية اجتماعي MBC مصر الزواج والطلاق بيت السعد بعد منتصف الليل برنامج بيت السعد من برنامج منتصف الليل

إقرأ أيضاً:

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم

متابعة بتجــرد: أعادت منصة “شاهد” خلال الساعات الماضية النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى الأضواء مرة أخرى بعد تصدرهما قوائم الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع الحالي، بالتزامن مع حصول المنصة على حقوق عرض آخر عمل فني جمعهما قبل الانفصال وهو فيلم الكوميديا الرومانسي “مستر إكس”.

وجاء تصدر فهمي والزاهد مثيراً للجدل بين الجمهور ليعيدهما إلى الأضواء مرة أخرى بعد خبر انفصالهما الذي هز الوسط الفني بسبب حدوثه بشكل مفاجئ.

كان أحمد فهمي قد أعرب في وقت سابق، عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلمه “مستر إكس”، الذي تم حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر بالوطن العربي، قائلا: “أنا كنت متوقع نجاح فيلم مستر إكس وكنت متفائل خير، لأننا تعبنا على الفيلم بشكل كبير، وبعد ذلك لن أدخل في مشروع غير وأنا عامل اللي عليا للآخر”.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبد الوهاب، قصة سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول رجل عصابات يقوم بدوره أحمد فهمي، ولكنه يقع في حب محامية تقع في طريقه أثناء تأديته لبعض أعماله، فيحاول جاهدًا بأن يبعد عنها كل الأخطار التي تتعرض لها نتيجة عملها، حيث يدور الأمر في إطار كوميدي.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها