بوابة الوفد:
2024-09-09@09:56:11 GMT

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بقري دسيا بمركز الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بالقرية بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم لقى شخص بالفيوم مصرعه في مشاجرة بقرية هوارة عدلان ، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد  مأمور مركز شرطة بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة فى قرية هوارة عدلان بدائرة المركز. 

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة ، وبالانتقال و تبين مصرع ر س 35  سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة  التى تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم إصابة مشاجرة المستشفى النيابة عائلتين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة الفیوم العام تولت التحقیق وتم نقل

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بإختطاف أحد الأشخاص والإستيلاء منه على مبلغ مالى وسيارة وإكراهه على توقيع عقود بيع لخلافات مالية في أكتوبر.

اعتراف المتهمين

واعترف العاطلان أنه نظرًا لسابقة قيام المُبلغ بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالى قاما بالإستعانة بصديقه لإستدراجه "نظير مبلغ مالى" وعقب وصولهما قاما بإرتكاب الواقعة.

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بأنه حال تواجده وصديق له بدائرة القسم فوجئ بقيام مجهولان بتعصيب عينيه "بقطعة من القماش" وإقتياده لداخل سيارته، والتوجه به لشقة بعقار "تحت الإنشاء" والإستيلاء منه على (سيارته الملاكى - مبلغ مالى) وإكراهه على توقيع عقدى بيع (سيارة - شقة "ملكه") وتركه بالطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (صديق المُبلغ، عاطلان "لـ 2 منهم معلومات جنائية").. وقرر العاطلان أنه نظرًا لسابقة قيام المُبلغ بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالى قاما بالإستعانة بصديقه لإستدراجه "نظير مبلغ مالى" وعقب وصولهما قاما بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وتم بإرشادهم ضبط (السيارة الملاكى "المستولى عليها" - عقدى بيع السيارة والشقة "مزيلان بتوقيع المجنى عليه") وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا