أعلن الاتحاد المصري للفروسية بشكل رسمي انسحاب الفارس نائل نصار من منافسات الفروسية رسميا للإصابة.

وكشف الاتحاد المصري للفروسية في بيان، أن انسحاب نائل نصار جاء عقب إصابة الجواد الخاص به في القدم اليمنى الأمامية مساء أمس الجمعة.

وعقب الكشف على الجواد من الطبيب البيطري بأجهزة الموجات فوق الصوتية ومحاولة علاجه تقرر عدم إمكانية مشاركته.

وكشف اتحاد الفروسية أن نائل نصار هو سادس فارس ينحسب من الأولمبياد بسبب إصابة الجواد الخاص به بعد الاختبار الطبي الأول بواقع واحد من فرنسا وهولندا وأمريكا واثنين من المكسيك التي اضطرت للانسحاب بكامل فريقها بعد التأهل لنهائي الفرق.

رسميا.. بروسيا دورتموند يتعاقد مع ظهير مانشستر سيتي ليفربول يفوز على آرسنال في ثالث مواجهاته الودية أولمبياد باريس 2024.. انسحاب نائل نصار من منافسات الفروسية رسميا

وأشار اتحاد الفروسية في بيان: "الإصابة جاءت في توقيت صعب بعد اجتياز الجواد "الاختبار الطبي الأول للخيول" الذي يقام في 31 يوليو الماضي"

وتمنع قواعد الأولمبياد استبدال أو تغيير أي جواد بعد هذا التاريخ، بالإضافة بالسماح لجواد واحد فقط لكل فارس في "الاختبار الطبي الأول للخيول"، لذا فلن يُسمح لمصر باستبدال الجواد المصاب أو حتى استبدال الفارس نائل نصار بآخر، وهو ما يترتب عليه نهاية مشاركة مصر في الفروسية في أولمبياد باريس.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نائل نصار

إقرأ أيضاً:

سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، تعليق أنشطته وكافة مشاركاته بجميع بطولات اتحاد غرب آسيا بسبب "ابتعاده عن المهنية ومبادئ العمل الرياضي".

سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا

وذكر اتحاد الكرة العراقي في بيان صحافي: "الاتحاد العراقي لكرة القدم يبدي استغرابه من القرار غير المقبول وغير المنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة باعتبار منتخب الناشئين العراقي خاسرًا مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجة 0-3 في البطولة المقامة حاليًا في الأردن رغم بلوغه الدور قبل النهائي كبطل لمجموعته الأولى برصيد 4 نقاط.

ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي


وأوضح البيان: "الاتحاد العراقي إذ يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين فإنه يؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلًا عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وسيقوم بنشر الأوراق الرسمية التي تؤكد سلامة موقفه".

كما أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا الجارية حاليًا بفحص جميع أعمار اللاعبين في المنتخبات الـ3 الأردن ولبنان والعراق والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قرارًا تعسفيًا مبيتًا لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول له وفق اللوائح خلال مدة 24 ساعة، وصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة".
وشدد البيان أنه "وفقًا لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا نتيجة لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العمل الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا".

مقالات مشابهة

  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • عاجل - حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميا في المدارس والجامعات
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يضيع التأهل المباشر لنهائي منافسات “الكاياك”
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»