أوضح مكتب النيابة العامة بمدينة هامبورغ الألمانية، في جواب عن أسئلة بعثها إليه موقع « اليوم24″، أن الوضع بخصوص محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، المعتقل في ألمانيا، بقي دون أي تغيير يذكر.

وأضاف المصدر ذاته، أن النيابة العامة لم تتلق حتى الآن أي طلب تسليم رسمي من السلطات المغربية، ولذلك، ليس من الممكن حتى الآن التنبؤ بموعد اتخاذ قرار بشأن تسليم محمد بودريقة.

وكان مكتب النيابة العامة بمدينة هامبورغ الألمانية، قد أوضح في جواب عن أسئلة بعثها إليه موقع « اليوم24″، سابقا أن إجراءات تسليم محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، للمغرب، ما زالت في مراحلها المبكرة، مشيرا إلى أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، حيث لم يتم تحديد موعد لاتخاذ قرار بشأن التسليم حتى الآن، ولا يمكن التنبؤ به حاليًا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه يتم تمثيل الشخص المطلوب «بودريقة» من قبل محامٍ ولديه الحقوق القانونية المتاحة له، مثل جميع المواطنين غير الألمان.

وأكدت النيابة العامة، أنها تنتظر حاليًا استلام طلب التسليم الرسمي من السلطات المغربية وبمجرد استلامه، سيتم فحصه، وقد يلزم الحصول على مزيد من المعلومات من السلطات المغربية.

وكانت النيابة العامة الألمانية، قد أكدت في وقت سابق اعتقال رئيس الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، في مطار هامبورغ، قادما من دبي، بناء على مذكرة توقيف دولية في حقه، حسب ما أوضح موقع « DW ».

وتابع المصدر ذاته، أنه تم اعتقال بودريقة بمطار هامبورغ، عندما حل بألمانيا قادما من دبي، حيث أوضحت النيابة العامة الألمانية، أن المعني بالأمر «بودريقة»، محتجز لديها، في انتظار تسليمه للسلطات المغربية، علما أن رئيس الرجاء الرياضي، كان قادما إلى ألمانيا، بغية لقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور، لإقناعه بتجديد عقده.

وكان بودريقة قد غادر المغرب في يناير الماضي، عقب مرافقته فريق «النسور» إلى الإمارات، بعد ذلك أعلن إصابته بأزمة قلبية اضطر على إثرها إلى إجراء عملية جراحية في بريطانيا، وأكد في خرجات إعلامية سابقة أنه في فترة نقاهة وصحته أهم من كل شيء، على أن يعود إلى المغرب بعد التماثل للشفاء.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية لعين السبع، قد أصدرت في حق بودريقة، العام الماضي، حكما بالحبس 4 سنوات موقوفة التنفيذ وغرامات مالية نافذة تجاوزت المليار سنتيم.

وفي السياق ذاته، عينت إدارة الرجاء الرياضي عادل هلا النائب الأول لمحمد بودريقة رئيسا مؤقتا للفريق خلفا لبودريقة المعتقل في مطار هامبورغ، بعدما كان قادما من دبي، بناء على مذكرة توقيف دولية في حقه.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي في عهد بودريقة توج بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، الموسم الرياضي المنصرم، بعد تصدره الترتيب النهائي برصيد 72 نقطة، دون أن يتعرض لأية هزيمة خلال 30 جولة، محققا 21 انتصارا، وتسعة تعادلات، كما حقق لقب كأس العرش، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب أدرار بأكادير.

كلمات دلالية اعتقال النيابة العامة الألمانية محمد بودريقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اعتقال النيابة العامة الألمانية محمد بودريقة الرجاء الریاضی النیابة العامة محمد بودریقة حتى الآن

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان

قررت النيابة العامة المختصة بتطوان، الخميس، متابعة شاب في عقده الثالث، في حالة اعتقال، وذلك بعد توقيفه إثر انتحاله صفة موظف بالمديرية العامة لحماية التراب الوطني (DST).

وقضى الموقوف مدة 72 ساعة في الحراسة النظرية، قبل إيداعه بالسجن المحلي لتطوان.

وتابعت النيابة العامة بتطوان، الموقوف بتهم انتحال صفة ينظمها القانون، والابتزاز، وتسجيل شخص دون موافقته، والنصب، والسب العلني.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقوف، وهو ناشط إعلامي معروف بتطوان، قضى مدة سجنية تناهز ثلاث سنوات بسبب نفس التهم، وأفرج عنه منذ أشهر وحسب.

كلمات دلالية الديستي النصب النصب والاحتيال تطوان

مقالات مشابهة

  • عاجل| إحالة 21 تاجر للنيابة العامة تسببوا في زياد أسعار البيض لمستويات لا تعبر عن ثمنها الحقيقي
  • عقدة المملكة.. الصحراء المغربية في قلب الرئاسيات الجزائرية!
  • أمطار غزيرة تغمر شوارع ورزازات المغربية والسلطات تتدخل لإخلاء المناطق المتضررة
  • الإنتربول تشيد بالجهود المغربية في تعزيز الأمن الدولي
  • الداخلية المغربية أحبطت 45 ألف محاولة للهجرة غير النظامية هذا العام
  • الداخلية المغربية أحبطت 45 ألف و15 محاولة للهجرة غير النظامية هذا العام
  • سواحل الصحراء المغربية تستقبل عشرات السفن الروسية قبل سنة 2030
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان
  • وزيرة الدفاع الإسبانية تكشف سبب زيارتها إلى الجزر المغربية المحتلة
  • القمة الصينية الافريقية.. مستقبل واعد للمملكة المغربية