أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية السبت، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 39 ألفا و550 شهيدا، و91 ألفا و280 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، جراء استمرار العدوان.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 31 شهيدا و62 إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية.



وأشارت إلى أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.




واستشهد 5 مواطنين بينهم طفلة،  السبت، في قصف الاحتلال منزلا جنوب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا يعود لعائلة أبو حسنة في منطقة ميراج بين مدينتي خان يونس ورفح، ما أدى لاستشهاد 5 مواطنين من العائلة بينهم طفلة وثلاثة نساء.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية الفلسطينية الاحتلال العدوان مجازر فلسطين الاحتلال مجازر العدوان غزي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

خلال الـ48 ساعة الماضية.. 223 شهيداً ومصاباً في ٤ مجازر صهيونية بغزة

يمانيون../ ارتكبت قوات العدو الصهيوني ٤ مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن 223 شهيداً ومصابا خلال الـ٤٨ ساعة الماضية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تقريرها الإحصائي اليومي، إن ٦١ شهيداً و ١٦٢ إصابة وصلت مستشفيات القطاع، جراء ارتكاب العدو عددا من المجازر بحق العائلات.
وأفادت الوزارة بوجود عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.            وارتفعت حصيلة شهداء قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى أربعين ألفاً و ٩٣٩ شهيداً، و ٩٤ ألفاً و ٦١٦ إصابة.

ومنذ 7 أكتوبر 2023، يشن العدو الصهيوني حرب إبادة على قطاع غزة، بدعم أمريكي مطلق، أسفرت عن أكثر من 134 ألف شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء، و10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل في البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال جراء هجمات الاحتلال الإسرائيلي بغزة اليوم
  • بينهم أطفال.. عشرات الشهداء والجرحى فى قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي على غزة
  • 178 شهيداً وجريحاً في ثلاث مجازر صهيونية جديدة على غزة
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من الـ41 ألفا.. غالبيتهم أطفال ونساء
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 41 ألفا.. غالبيتهم أطفال ونساء
  • خلال الـ48 ساعة الماضية.. 223 شهيداً ومصاباً في ٤ مجازر صهيونية بغزة
  • 61 شهيدا حصيلة 4 مجازر جديدة في غزة خلال الساعات الماضية
  • ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40 ألفا و939 .. أغلبيتهم من الأطفال والنساء
  • حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 41 ألفا