يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي تدريباته بعد غد الاثنين وذلك  استعدادًا لمواجهة  نظيره فريق زد بالجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن لضمان تحقيق نتيجة إيجابية في  هذا اللقاء.

المصري: لم نتلق حتى الآن عرضا رسميا لضم عيد وهناك محادثات من بعض الأندية الأوروبية المصري يسعى للتعاقد مع كريم نيدفيد بشرط فسخ تعاقده مع الأهلي المصري يستأنف تدريباته الاثنين استعدادًا للقاء زد وغياب دبش ودغموم بسبب تراكم الإنذارات

وقد تأكد غياب اللاعبين دبش ودغموم عن هذه  المباراة  وذلك بسبب تراكم الإنذارات حيث يشكل هذا  الغياب تحديا كبيرا  للجهاز الفني الذي سيتعين عليه البحث عن بدائل مناسبة لتعويض غياب اللاعبين وضمان استقرار الفريق خلال المباراة.

يحرص علي ماهر المدير الفني للنادي المصري  على تحسين الجوانب الفنية والبدنية للاعبين، بالإضافة إلى وضع الخطط التكتيكية التي ستساعدهم في مواجهة فريق زد.

ويأمل النادي المصري في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في جدول الدوري والمنافسة على المراكز المتقدمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين

زنقة 20 ا الرباط

هنأ الناخب الوطني وليد الركراكي عناصر الفريق المنتخب الوطني على الأداء الجيد الذي قدموه، مساء الجمعة، في المباراة أمام المنتخب الغابوني والتي انتهت بفوز الاسود بنتيجة 4 أهداف لهدف واحد ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وقال الركراكي في تصريح عقب نهاية المباراة، إن اللاعبين قدموا أداء جيدا توج بالأهداف لكننا ضيعنا العديد من الفرص داخل المباراة كانت ستسفر عن أهداف أخرى لكن الأهم هو الفوز بهذه النتيجة المستحقة، علما أن المباراة كانت مفتوحة”.

وأضاف الركراكي، أن “الفريق لا زال يحتاج إلى المزيد من التوازن من أجل تفادي تضييع فرص التسجيل والإستفادة من الأخطاء في المباريات القادمة، وقد قدم الفريق الوطني أداء جيد في الشوط الثاني”.

وأكد الكراكي، أن “المنتخب الوطني بدأ يظهر عليه التحسن في الخط الهجومي الذي سمحا لنا بتسجيل الأهداف ويتنظر العمل الكثير لتحسينه في المستقبل بالموازاة مع خط الدفاع”. مشيرا إلى أن “تغيير مراكز بعض اللاعبين في هذه المباراة سيتم دراستها لتفادي مجموعة من الصعاب”.

وقدم الركراكي في ذات التصريح شكره للجمهور المغربي الذي حضر لملعب أكادير لمساندة المنتخب الوطني في جميع المباريات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته قبل السفر إلى كينيا
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد