نبض السودان:
2024-10-02@04:57:59 GMT

«المناقل» تجهز مُقاتلين لتحرير الخرطوم

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

«المناقل» تجهز مُقاتلين لتحرير الخرطوم

مدني – نبض السودان 

حيا الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي ممثل والي ولاية الجزيرة وزير الصحة المكلف لدى مخاطبته صباح اليوم الثلاثاء بإستاد المناقل المفتوح للمستنفرين إستجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة ، تلاحم الشعب مع الجيش داعياً محليات الولاية لإحتزاء حذو المناقل والدفع بشبابها لخوض معركة الكرامة والشرف وتلبية نداء الوطن للإنخراط في المعسكرات.

من جانبه أعلن العقيد الركن جهاد إبراهيم التهامي مسؤول التدريب بمعسكرات الإستنفار بمحلية المناقل جاهزية 5 ألف مجند من المستنفرين وعدد من الأطواف والإرتكازات لحماية المحلية والوطن .

ولفت إلى أن المحلية تضم 10 معسكرات مفتوحه مؤكداً إن المجندين جزء أصيل من القوات المسلحة وأن المعسكرات مستقلة لا تنتمي لحزب أو جهه داعياً المجندين للتحلي بالمسؤلية لحماية المنطقة والولاية وكشف عن الجهود الجارية لحل المشاكل الإدارية بالمعسكرات.

فيما كشف المقدم يوسف صالح عضو اللجنة العليا للإستنفار ممثل القائد العام للفرقة الاولى مشاه جاهزية الجزيرة للدفاع عن الوطن شاكرا دعم رجال الأعمال والخيرين والجهاز التنفيذي بمحلية المناقل للمعسكر.

وأعلن الأستاذ سيف الدولة محمد أحمد مشرف معسكرات المناقل جاهزية المحلية لدعم المعسكرات مبيناً أن المنطقة الصناعية بالمناقل تمد 14 ولاية بالمنتجات الغذائية .

وأشار إلى أن الإقتصاد الأن إقتصاد حرب. وأكد الأستاذ بابكر تاج الدين رئيس لجنة الإسناد أن المناقل عصية على المتفلتين والمتمردين تقدم شبابها طواعية للزود عن حياض الوطن.

وبين ممثل المجندين الأستاذ صدام الأمين جاهزية المجندين لتحرير الخرطوم وقال شباب المناقل إنخرط في المعسكرات لتلبية نداء القائد العام للقوات المسلحة وتنفيذاً لأمر الله للدفاع عن العرض والوطن لافتاً إلى أن قتال المليشيات المتمردة واجب بالكتاب والسنة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الخرطوم تجهز لتحرير مقاتلين

إقرأ أيضاً:

السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح

ذكرت تقرير صحفية بأن الأندية السعودية عاودت التحرك للحصول على توقيع النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر  بداية من العام المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح (32 عاما) مع "الريدز" بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم تتطور محادثات التجديد مع مسؤولي الفريق الإنجليزي.

وبحسب شبكة "CaughtOffside" الإنجليزية فإن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعمل حاليا على إعداد عقد لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث.

وقال المصدر ذاته إن الصندوق السعودي رصد راتبا فلكيا لإغراء صلاح من أجل الانضمام إلى دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

وأشافت الشبكة أن صلاح كان على اتصال بالأندية السعودية منذ سنوات، ومن المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه الرسمي في الأسابيع المقبلة.

وتابعت أن هناك ثقة كبيرة لدى الجانب السعودي بأن نجم ليفربول سيقبل العرض قبل وصوله المحتمل في الموسم (2025-2026).

وأشارت "CaughtOffside" إلى أن نادي اتحاد جدة يظل المرشح الأبرز لضم محمد صلاح، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي تعد وجهات محتملة، حيث إن جميعها تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

مقالات مشابهة

  • دول تجهز خطط طوارئ لإجلاء رعاياها من لبنان.. تفاصيل العملية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • العرادة: بناء جيش وطني قوي يمثل ركيزة أساسية لاستقرار الدولة واستعادة مؤسساتها
  • الجيش السوداني ينفي استهداف منزل السفير الإماراتي ويتهم الدعم السريع
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • الجيش يستنكر اتهامات الإمارات باستهداف مقر سفيرها بالخرطوم
  • ???? العطا: (نحن ما ماسكين اللجام لكن المعركة بدأت)
  • «الأيكوفوبيا: مفهوم الرفض تجاه الوطن والثقافة المحلية»
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • كانوا على إلتزام تام بالعمل تحت راية وإمرة القوات المسلحة