متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة أنغام جمهورها لحفلها الأول الذي تحييه بعد طرح ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، حيث أعادت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” نشر بوستر الحفل الذي نشرته الصفحة الرسمية لشركة “بنش مارك” وأعلنت من خلاله عن إقامة حفل غنائي للنجمة أنغام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، واصفة إياه بأنه أول حفل تحييه بعد طرح الألبوم.

ويقام الحفل يوم الجمعة 13 أيلول (سبتمبر) المقبل على مسرح عبادي الجوهر أرينا، على أن يتم طرح تذاكر الحفل يوم 9 آب (أغسطس) الجاري.

وعلق حساب “بنش مارك” على الملصق الدعائي لحفل أنغام في جدة، كاتباً: “ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم تيجي نسيب مع صوت مصر أنغام وجمهورها في جدة”.

وكانت أنغام قد طرحت قبل أيام ألبوم “تيجي نسيب”، وظهرت في كليبات أغانيه بأكثر من إطلالة مختلفة تناسب مواضيع الأغاني، التي تعاونت فيها مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين.

وضم الألبوم 12 أغنية وهي: “وبقالك قلب” من كلمات أمير طعيمة، ألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج يوسف حماد، “هو إنت مين” من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج يوسف حماد، “موافقة” من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع مصطفى نجم، “إيه الأخبار”من كلمات نادر عبد الله، ألحان أحمد الناصر، توزيع تميم، “خليك معاها” كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، “اسكت” كلمات نور عبد الله، ألحان مصطفى العسال، توزيع محمد العشي، “أقولك إيه” كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع محمد العشي، “كان بريء” كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، “القلوب أسرار” كلمات آمار مصطفى، ألحان محمد الشرنوبي، توزيع تميم، “مكانش وقته” كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع مادي. “بنعمل حاجات” كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع خالد سليمان، “تيجي نسيب” كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع حسن الشافعي.

ويشهد ألبوم “تيجي نسيب” التعاون الأول بين أنغام وأكرم حسني في كتابة الأغاني، والتعاون الثاني بينها وبين مصطفى حدوتة، ويشارك الشاعر الغنائي أمير طعيمة في الألبوم بأربع أغنيات.

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

main 2024-08-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کلمات أمیر طعیمة تیجی نسیب من کلمات

إقرأ أيضاً:

روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”

متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة روجينا الجمهور لمسلسلها الرمضاني المقبل الذي تقدمه مع المخرجة مي ممدوح، بعد عدة أعمال ناجحة مع المخرج رؤوف عبد العزيز على مدار السنوات الماضية، حيث تحدثت عن المسلسل مشيرة إلى أنه قصة ملهمة في حياة السيدات وتناقش قضايا مهمة لهن لم يسبق تقديمها من قبل.

وتحدثت روجينا خلال تصريحات إعلامية قائلة: “سأقدم قضية حياتي وكل امرأة في العالم العربي”، موضحة: “العمل سيكون طلقة وسيقلب الدنيا، وبناتي بعد عمر طويل سيشكرنني عليه، ولم نتفق حتى الآن على باقي الأبطال”.

وعن ابتعادها عن العمل مع رؤوف عبد العزيز هذا العام قالت روجينا: “أعتز بعملي مع المخرج رؤوف عبد العزيز لأنه شخص مهذب ويحب عمله ولكن موضوعي هذا العام لابد أن تكون المخرجة امرأة”.

وكانت روجينا قد علقت على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي بسبب مسلسل “سر إلهي” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأقام زوجها الدكتور أشرف زكي، دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عنها، قائلة: “لم أتضايق أبداً واحترمت نقده، ولم أخرج للرد عليه وأحترمه كثيراً، ولكن هو قال (هي قدّمت ثلاثة مسلسلات لها) ودا رابع تجربة ليا فمعنى كده إن هو متفرجش من الأساس، واستنيت يقول عملت الشخصية بطريقة مش حلوة، كنت كده هحترمك بس كده هو قال رأيه، ورأيه هو حر فيه، ولكن مشكلته مع أشرف زكي وبينهما القضاء، وأنا بعيدة عن المشاكل لأني أحب الهدوء النفسي”.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • “بلدي إسرائيل تحاول قصـ.ـفي دون توقف”.. آخر كلمات “هيرش غولدبرغ” الأسير الإسرائيلي قبل مقتله
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا