لقى شخص بالفيوم مصرعه في مشاجرة بقرية هوارة عدلان، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد  مأمور مركز شرطة بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة فى قرية هوارة عدلان بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة ، وبالانتقال تبين مصرع ر س 35 سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

حادث اخر

في حادث سابق لقي شاب بالفيوم  مصرعه، في حادث تصادم دراجة نارية "موتسيكل" بـ سيارة نقل " تريلا " بطريق الفيوم - القاهرة ، عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة قسم مركز  سنورس بالفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 تلقى مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور مركز  شرطة سنورس، بورود اشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغ بوقع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل ، بسيارة نقل تريلا ، ووجود متوفى بطريق الفيوم – القاهرة عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية "موتوسيكل"وسيارة نقل، أثناء عودة الشاب من عمله باحدي المصانع بمنطقه كوم اوشيم، وبسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجه وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطدما بالسيارة. ونتج عن ذلك، وفاة قائد الدراجة النارية محمد عبدالله احمد محمد " 19 سنة  من قرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طاميه بالفيوم ، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة ، والتي امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مصرع مشاجرة قرية هوارة عدلان النيابة العامة محضر بالواقعة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 10 ملايين جنيه.. افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى في الشرقية

افتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى، التابعة لإدارة أبوكبير الصحية، بتكلفة 10 ملايين جنيه.

الانتهاء من 4 مشروعات بالقطاع الصحي 

وأوضح محافظ الشرقية، أن افتتاح مركز طب الأسرة اليوم يأتي في إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي، والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام، وضمن 4 مشروعات بقطاع الصحة تم الانتهاء منهم وجاهزين للإفتتاح بمركزي ههيا والزقازيق، وبتكلفة إجمالية 170 مليونا و500 ألف جنيه. 

معلومات عن مركز طب الأسرة

وتجول محافظ الشرقية داخل أقسام مركز وحدة طب الأسرة  والمُقام على مساحة 350 م2 من إجمالي 905 م لخدمة 6000 نسمة وتفقد غرف ( الإسعافات الأولية - الحضور والإنصراف - التعقيم - التطعيمات - المبادرات الرئاسية - نادي المرأة ) وكذلك عيادتي تنظيم الأسرة وطب الأسرة بجانب تفقد الصيدلية وعيادة الأسنان .

وشدد محافظ الشرقية على طبيب أول مركز طب الأسرة والعاملين بحسن استقبال المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية، مؤكداً أن صحة المواطن تأتي على أولويات اجنده العمل التنفيذي.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى في الشرقية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • الجنايات تحسم مصير المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية مناشي الخطيب بالفيوم
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية