تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود حملات رفع المخلفات والرتش من الطرق والمحاور المرورية وتحسين حالة النظافة بالشوارع الفرعية. 

حيث اطلع محافظ الجيزة، على الحملات التي تم تنفيذها بشوارع مدينة البدرشين ومناطق نكلا وطراد النيل بمركز ومدينة منشاة القناطر.

وكذلك شوارع الاقصر وبشتيل والمطار بحي المنيرة الغربية وبعددا من الشوارع الرئيسية والفرعية بقطاعات العجوزة وأرض اللواء منها شوارع محمد شكرى مع شاهين ودمشق وابراهيم البعثي ومنطقة عمارات الاوقاف و٢٦ يوليو ترسانة وترعة الزمر.

FB_IMG_1722676466614 FB_IMG_1722676482789 FB_IMG_1722676480696 FB_IMG_1722676478470 FB_IMG_1722676476244 FB_IMG_1722676473558 FB_IMG_1722676471474 FB_IMG_1722676469639

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم

واصل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين في ديوان عام المحافظة، للتعرف على شكاوى وطلبات المواطنين بشكل مباشر وإيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية.

تحقيق التنمية الشاملة

وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وشدد على ضرورة متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

شكوى بناء دور مخالف

وخلال اللقاء اطلع المحافظ على شكوى مواطنة في شارع عبد المنعم رياض بالمنيب من قيام أحد ملاك العقار المقيمة به، ببناء دور مخالف وتحويل شقه سكنية إلى نشاط تجاري، ما يهدد سلامة العقار. 

ووجّه المحافظ حي جنوب، بأن تتولى لجنة المنشأت الآيلة للسقوط معاينة حالة العقار للتأكد من السلامة الإنشائية له، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات حفاظا على السلامة، إضافة إلى شكوى مواطن بشارع زقاق الزهار متفرع من البحر الأعظم من تسريب مياه من الشقة أعلاه، ما أحدث تلفيات شديدة في وحدته السكنية، موجها بالتشديد على مالك الوحدة السكنية المتسببة في التسريب من صيانة وإصلاح وصلات المياه خلال 48 ساعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تأخير. 

ووجّه المحافظ رئيس حي بولاق بغلق وتشميع جمالون مخالف يمارس أنشطة تسبب إزعاجا للمواطنين على مدار اليوم في شارع إبراهيم الديب، مع المتابعة الدورية لعدم تكرار المخالفة، إضافة إلى تكليف رئيس حي الطالبية بغلق غرفة الكهرباء وتفريغ أي محتويات داخلها بالعقار رقم 18 بشارع عباس رياض، لوجود مواد سريعة الاشتعال بها بالمخالفة مع تسليم الغرفة لشركة الكهرباء لعدم تكرار التعدي عليها.

ووجّه المحافظ رئيس حي الهرم بالتعامل مع مخالفة بناء بالعقار 111 ه‍ بحدائق الأهرام، والتعامل الحازم مع أي مخالفات للبناء والإزالة الفورية لها.

تركيب بوابة حديدية

وخلال اللقاء شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بفتح شارع المساكن بعد تعدي مواطن على خط التنظيم وتركيب بوابة حديدية وغلق الشارع بالمخالفة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة وفتح الشارع والمتابعة الدورية له.

ووجّه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بالاستجابة لشكوى مواطني شارع عبد الله عبد الرحمن بإزالة ملاهي مخالفة مقامة بأرض أملاك خاصة دون اتخاذ أي إجراءات للسلامة العامة وتسبب إزعاجا للمواطنين.

ووجّه محافظ الجيزة إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أنّ الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة بقرية الحمراوي
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت