كرّمت مؤسسة أبوهشيمة الخير، اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، تقديراً من المؤسسة لتميز هؤلاء الطلاب ودعماً لهم في مشوارهم المقبل في مرحلة التعليم الجامعي.

شهادة تقدير لكل طالب

واستقبلت مؤسسة أبوهشيمة الخير، التي تعد واحدة من المؤسسات العاملة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كلا من الطالب معاذ عاطف الثالث على مستوى الجمهورية، والطالب عمر عبد الرحمن الأول على مستوى الجمهورية «STEM»، والطالب عبد الله معتز سعد، الأول أدبي على مستوى محافظة بني سويف، والطالب محمد حسن الأول على مركز سمسطا محافظة بني سويف بنتيجة 98%.

وقدمت المؤسسة شهادة تقدير لكل طالب من الطلاب الأربعة ومبلغ 100 ألف جنيه لكل منهم، حتى يبدأون الاستعداد للعام الجامعي الجديد، ويتمكنوا من مواصلة التميز والتفوق خلال رحلتهم التعليمية.

تقديم منح دراسية

كانت مؤسسة أبوهشيمة الخير، قدمت قبل ذلك عدد كبير من المنح الدراسية بجامعتي النهضة وبني سويف، للطلبة المتفوقين والمتميزين في المحافظة، إيماناً منها بأهمية الاهتمام بالنشء خلال الفترة الحالية، ومساعدتهم في الحصول على إكمال مسيرتهم التعليمية على أكمل وجه ممكن.

ومن جانبه، وجه النائب أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤسس أبوهشيمة الخبر التهاني للطلاب الأربعة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، واعتبار أن ما حققوه خلال الثانوية العامة مجرد بداية ينطلقوا منها لما هو أسمى وأبعد، والحفاظ على النجاح، باعتبار أن ذلك الأمر أصعب من تحقيق النجاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو هشيمة أوائل الثانوية العامة التحالف الوطني

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)

ساهمت أمانة محافظة الإسكندرية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال الأيام الماضية في دعم البسطاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك المنصرم بالإضافة إلى فتح أبواب رزق للسيدات المعيلات عبر معرض لبيع المنتجات اليدوية على شواطئ الإسكندرية.

 

وقال النائب إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة الإسكندرية لـ«الوطن»، إن التحالف يعمل على كافة الأصعدة من أجل مساعدة المواطنين وهو ما تمثل في الأيام الماضية خلال عيد الأضحى المبارك إذ جرى إهداء أهالي محافظة الإسكندرية الكريمة، فرش مسجد العزيز الرحمن بمنطقة الرمل ثاني.

توزيع لحوم الاضاحي علي المناطق الاشد احتياجا

واضاف زكريا لـ«الوطن»، أنه جرى توزيع لحوم الأضاحي على المناطق الأشد احتياجا، و بجامعة الإسكندرية والإدارات الحكومية المختلفة، كما جرى تنظيم صلاة العيد في عدة أماكن بالإضافة إلى فعاليات فنية وثقافية على هامش العيد.

 

فتح أبواب رزق 

وأشار إلى أنه مؤخرا جرى افتتاح مهرجان «إسكندراني منتج» تحت رعاية محافظة الإسكندرية ومديرية التضامن الاجتماعي و بمشاركة عشرات المؤسسات الأهلية التي تستهدف تنمية المشروعات الصغيرة وتنمية مهارات المرأة المنتجة، من خلال فتح أبواب رزق لهم في أماكن ذات إقبال عالي وهي الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • فيديو| هدية من محمد بن راشد لأوائل الثانوية العامة: فخورون بكم ونراهن عليكم
  • تباين ردود الفعل بين طلاب الثانوية ببني سويف حول امتحان اللغة الإنجليزية
  • محافظ الشرقية ينعي مُعلم توفي خلال توجه لأعمال الملاحظة بالشهادة الثانوية
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة