قررت المحكمة الاقتصادية الدائرة الابتدائية الأولى جنح استئناف قنا، برئاسة المستشار محمود عبدالكريم النجار، وعضوية المستشارين محمد أبوالوفا، وحسام عبدالباسط، وحضور زياد ضياء وكيل النيابة، وأمانة سر، جاد خلف النجار، ومدحت يوسف الهواري،  بحبس شاب عام مع الشغل وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لوقف التنفيذ، وتغريمه 20 ألف جنيه، ودفع 5 آلاف جنيه تعويض مدني، وذلك بسبب اتهامة بإزعاج طالبة بقنا وسبها بألفاظ إباحية وصور غير أخلاقية عبر تطبيق واتس آب.

 

 تعود أحداث الواقعة إلى شهر نوفمبر من العام ٢٠٢٣، عندما قدمت طالبة تُدعى م، شكوى في مباحث الإنترنت بمديرية أمن قنا، ضد شاب يُدعى ب، لتضررها منه بإرسال عبارات وألفاظ غير أخلاقية وصور إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" مما تسبب لها في أضرار نفسية ومادية جسيمة في إحدى قرى مركز قنا. 

 وبالفحص الواقعة والأدلة المقدمة من قبل المجني عليها تم إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، والتي قضت بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه لوقف التنفيذ، وغرامة مالية 20 ألف جنيه، ودفع 5 آلاف جنيه كتعويض مدني. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استئناف قنا المحكمة الاقتصادية موقع التواصل الإجتماعى الحبس سنة مع الشغل أمن قنا مديرية أمن قنا تطبيق واتس آب مباحث الإنترنت مركز قنا آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يوفر فرصة عمل ومساعدة مالية لشاب من ذوي الهمم

أعلن حزب حماة الوطن، عن توفير فرصة عمل ومساعدة مالية عاجلة، للشاب أحمد إبراهيم، من ذوي الهمم، استجابة لطلب جرى طرحه في برنامج «الساعة 6»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة «الحياة».

التطوير والتواصل المجتمعي

وأكد حزب حماة الوطن، عبر صفحته الرسمية على منصة «فيسبوك»، أنه وجه المهندس عمر الدبيكي، رئيس قطاع التطوير والتواصل المجتمعي بالأمانة العامة المركزية للحزب، بتوفير فرصة عمل للشاب في إحدى الشركات المتخصصة.

وحضر المواطن أحمد إبراهيم إلى مقر الحزب، وكان في استقباله اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن.

وجرى توجيه مساعدة مالية عاجلة للشاب أحمد إبراهيم، لدعمه في تجاوز التحديات التي يواجهها، وأعرب «الأخير» عن شكره وامتنانه لحزب حماة الوطن على هذه الخطوة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة غيرت مجرى حياته، وساهمت في توفير فرصة عمل تليق بقدراته.

دعم أبناء الوطن

يأتي ذلك في إطار حرص حزب حماة الوطن، على دعم أبناء الوطن، خاصة من ذوي الهمم، وتأمين مستقبلهم، من خلال توفير فرص العمل والمساعدات اللازمة، لتحقيق حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة مع الشغل لمتهم في إحداث عاهة مستديمة لعامل بالشرايبة
  • «دام عزك يا وطن».. أجمل عبارات وتهاني اليوم الوطني 94
  • «حماة الوطن» يوفر فرصة عمل ومساعدة مالية لشاب من ذوي الهمم
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • بعضها يتخطى الـ1000 جنيه.. تعرف على غرامة المخالفات في مترو الأنفاق
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"
  • حمامة: انتقلت للزمالك من البلاستيك ب"10 آلاف جنيه"
  • 56 وظيفة شاغرة في 4 شركات برواتب تصل إلى 14 ألف جنيه.. طريقة التقديم
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"
  • في أكثر من 50 مدينة.. وظائف بشركة مصر لتأمينات الحياة برواتب تصل 13 ألف جنيه