نعى المخرج محمد سامي، المنتج تامر فتحي، الذي رحل عن عالمنا، أول أمس الخميس، إثر تعرضه لحادث سير مروع.

وشارك محمد سامي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمع مع اراح تامر فتحي، وعلق: «عُمر بحاله يا تامر كنت ببقي مطمن عشان وقفتك اللي في ظهري دي، كنت بعرف أحقق أي حاجة بفكر فيها في الشغل مهما كانت صعبة عشان أنت يا صاحبي كنت موجود».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

وتابع: «الله يرحمك كنت تقولي احلم وماتشيلش هم، يا تري دلوقتي هعرف أحلم و ماشيلش هم، كنت جدع و راجل وعكاز، الله يرحمك و يغفرلك يا صاحبي و شريك نجاحي وأخويا، نتقابل في الأخرة يا تامر»

جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي

وشيعت جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، أمس الجمعة، بمسقط رأسهم في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز، وأحمد السقا، ومحمد رجب، ومي عمر، ومحمد سامي.

موعد عزاء المنتجين الأربعة

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، غدا الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة يوم الخميس الماضي، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي (صورة)

إقامة عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي بمسجد الشرطة الأحد المقبل

مفاجأة.. الراحل تامر فتحي سأل محمد صلاح العزب عن الموت قبل وفاته بساعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سامي المنتج تامر فتحي تامر فتحي الراحل تامر فتحي حادث تامر فتحي حسام شوقی ومحمود کمال وفتحی إسماعیل وتامر فتحی محمد سامی تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

 

رفض أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني النزول إلى الملعب  في تطور مفاجئ خلال المباراة الأخيرة، بعد أن طلب منه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر  القيام بالتسخين للمشاركة في اللقاء.

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

أكد الاعلامي عبد الناصر زيدان  وفقًا لتقارير من برنامج "ملعب الشمس" أن أعرب حجازي عن استيائه من كثرة التعليمات المتعلقة بالتسخين، قائلًا: "أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن، أنا عاوز انزل على طول"، مما أدى إلى تصاعد التوتر بين اللاعب والجهاز الفني.

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

أوضح عبد الناصر أن الموقف احتدم أكثر عندما تدخل إبراهيم حسن، شقيق حسام حسن ومساعد المدرب، ليحدث بينه وبين حجازي مشادة كلامية، نتيجة رفض اللاعب الانصياع لأوامر النزول.

تابع عبد الناصر أن بعد هذا التوتر، قرر حسام حسن عدم الدفع بحجازي وأشرك لاعبًا آخر بدلًا منه، ما أثار استغراب العديد من المتابعين في الملعب.

أكمل الاعلامي أن بعد نهاية المباراة، قام حجازي بمغادرة الملعب مباشرة دون أن يحتفل مع زملائه اللاعبين أو الجمهور، في تصرف أثار الكثير من التساؤلات حول موقفه. كما رفض حجازي الاستماع لأي محاولات من زملائه أو الجهاز الفني للتحدث معه، متوجهًا إلى غرفة خلع الملابس غاضبًا.

اختتم زيدان هذه الواقعة أثارت جدلًا واسعًا حول مستقبل حجازي مع الفريق وعلاقته بالجهاز الفني، خاصة في ظل التوترات التي ظهرت مؤخرًا بين اللاعب والجهاز الفني، مما يجعل موقفه في الفريق غير واضح في الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل