تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مصنع الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية خلال زيارته للمنطقة الحرة الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأشاد مدبولي، بالتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في مصنع الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية، مؤكدا أن الحكومة جاهزة لتقديم أي مساعدة لمصنع الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية لزيادة الإنتاج والتصدير.

أستاذ طب وقائي: مبادرة ”100 يوم صحة” تقدم خدمات الوقاية والعلاج للمواطنين بطريقة ميسرة وفعالة عاجل| مصطفى مدبولي يوجه رسالة مهمة للمستثمرين من الإسكندرية جولة مصطفى مدبولي

وفي نفس السياق، زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء مصانع الشركة المصرية الألمانية لصناعة البورسلين بالمنطقة الحرة الخاصة بالإسكندرية.

وصرح مدبولي، أن الحكومة تقدم مختلف صور الدعم الممكن للمستثمرين الجادين في مجال الصناعة وتشجع أي توسعات جديدة.

وكان قد بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جولة تفقدية موسعة بعدد من المصانع بمحافظة الإسكندرية، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأكد مدبولي، أن الحكومة ماضية باتجاه تكثيف الجهود الرامية لتطوير الصناعة المصرية باعتبارها قاطرة أساسية للتقدم الاقتصادي الشامل.

وشدد مدبولي، على استمرار جهود تمكين القطاع الخاص الصناعي وتذليل العقبات أمام ازدهار أنشطته وأعماله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدبولي مصطفي مدبولي رئيس الوزراء الشركة الأوروبية المصرية الاسكندرية الحكومة جولة مصطفى مدبولي مصطفى مدبولی

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات

التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،فينج شينج يا، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، وذلك على هامش مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني-الأفريقي بالعاصمة بكين، نيابة عن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي، بالسيد فينج شينج يا، معربًا عن سعادته لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مصر والصين من مستوى رفيع خلال السنوات الماضية، في ظل اهتمام القيادة السياسية في البلدين بتطوير هذا التعاون والاستفادة من القدرات المتاحة لدى البلدين لتحقيق المصلحة المشتركة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى دعم الحكومة لصناعة السيارات في مصر، حيث أصدرت قانوناً خاصاً لتوطين تلك الصناعة لاسيما تعزيز صناعة السيارات الكهربائية، مؤكداً ان الحكومة علي استعداد لمنح الشركة حوافز إضافية منها منح الشركة الرخصة الذهبية في حالة الاستثمار في مصر مما يسهم في تيسير إجراءات تأسيس الشركة، بجانب الحوافز التي تحصل عليها من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيراً الي ان فرص التصدير من مصر كبيرة في ضوء انضمام مصر لعدد من اتفاقيات التجارة الدولية.

بدوره، أعرب  فينج شينج يا، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، عن تقديره لدعم رئيس الوزراء لتطلعات خطط الشركة المستقبلية للاستثمار في مصر، مشيراً الي استثمارات وانشطة الشركة الحالية، موضحاً انه تم بيع نصف مليون سيارة كهربائية داخل الصين خلال العام الماضي، وان هناك إقبالاً على سيارات الشركة في السوق المصرية، حيث بلغت 2000سيارة في العام.


وأكد الدكتور مصطفى مدبولي تطلعه لفتح الشركة مشروعها في مصر مجدداً التأكيد على اتاحة كافة سبل الدعم من تجهيزات لوجيستية وتسهيل الإجراءات لتشجيع الشركة الصينية على أن تكون أحد شركاء مصر.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • عاجل.. "مدبولي" يتابع مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية تطورات إدارة وتشغيل المطارات
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • أخنوش يزور مصنع غوشن هاي تيك في الصين..تأكيد الالتزام بمشروع البطاريات الكهربائية القنيطرة
  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات
  • أخنوش يزور مصنع شركة صينية عملاقة في الصين أنشأت مصنعا لبطاريات السيارات بالقنيطرة
  • ننشر أسعار السلع بجناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بـأهلا مدارس
  • القطاع الخاص والبنوك شركاء الحكومة فى رسم خريطة النهوض بصادرات الغذاء
  • مدبولي يبحث إنشاء مصنع لشركة «زد تي إي» الصينية الرائدة في مجال الاتصالات
  • مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات