كشف الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن إدارة العلاج الحر قامت بالتنسيق مع الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، بالمرور على عدد من المعامل الخاصة، لإجراء المعاينة الخاصة بالترخيص

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر أن فريق العلاج الحر قام بمعاينة  22 معملا وذلك فى مدن ومراكز المنصورة وطلخا وميت غمر ومنية النصر وميت سلسيل ودكرنس وشربين وبلقاس

وأشار مدير إدارة العلاج الحر، إلى أنه جرى الموافقة على إصدار تراخيص لعدد 15معملًا، ورفض ترخيص 7 أخرى، بسبب عدم توافر الاشتراطات الصحية بها.



كما شدد فؤاد على استمرار إدارة العلاج الحر  بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة وتوفيق أوضاع المنشآت المخالفة.

 

معاينات العلاج الحر بالدقهلية aee18714-5688-4297-b315-97b75da13b98 82bfe6ff-6ba0-49bb-a922-bb0e114ffa2a 598db496-c89e-46ca-929f-7d659c8c93b6 77cf5115-2796-4919-aaf9-d0ccfec14ee7 ab79f142-b5f0-4875-b3d8-77f20e150198 c491ccbe-5b8d-4dd2-abef-722d2b06efa9 3402be6a-58e5-4087-8d67-b4f29c078389 aa73a72e-aa74-4496-b8ca-3abe9a88654f

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة العلاج الحر الاشتراطات الصحية الترخيص الاشتراطات الإدارة المركزية الدكتور محمد فؤاد الدكتور شريف مكين الشروط الدقهليه العلاج الحر المعامل الخاصة المنشأت الطبية المعاينة الضوابط شريف مكين مدير إدارة العلاج الحر وكيل وزارة الصحة بالدقهلية منية النصر منشأت الطبية وزارة الصحة بالدقهلية إدارة العلاج الحر

إقرأ أيضاً:

وظائف جديدة في بنك مصر بـ8 محافظات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن»، حاجته إلى تعيين مجموعة من الموظفين للعمل في الخدمات المصرفية المتعلقة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يعتبر القائم بهذه الوظيفة نقطة التواصل الرئيسية مع العملاء، بالإضافة إلى إدارة محفظة العملاء المخصصة، مع إعداد الخطط الحسابية وإدارة الربحية الإجمالية للعميل.

أماكن العمل في فروع بنك مصر

يعمل الملتحقون بوظيفة مدير علاقات أول في بنك مصر، بفروع البنك في محافظات: القاهرة، كفر الشيخ، المنصورة، الدقهلية، البحيرة، طنطا، بني سويف، الإسماعيلية، بدوام كامل في الموقع.

شروط الالتحاق بالوظيفة يجب أن يتمتع المرشح بمهارات ممتازة في حل المشكلات والتحليل. فهم شامل لجميع منتجات بنك مصر مثل الإقراض، وإدارة النقد، والخزانة، والخدمات المصرفية الاستثمارية. فهم واضح للتسعير وعروض المنتجات الخاصة بالمنافسين. معرفة بسياسات مخاطر الائتمان وهيكلة التسهيلات. الاطلاع الجيد على البيئة العامة والاقتصادية والسياسية في المنطقة. يجب أن يتمتع بمهارات تواصل وتفاوض قوية مع الاهتمام بالتفاصيل وفهم عميق لاحتياجات العملاء. يجب أن يكون المرشح قد اجتاز دورة الائتمان بنجاح. الحد الأدنى من الخبرة المطلوبة هو 8 سنوات في المجال المصرفي، وخاصة في إدارة العلاقات مع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

مسؤوليات وظيفة بنك مصر

يقوم الملتحق بهذه الوظيفة الشاغرة بعدد من المهام المتنوعة، وهي:

متابعة الربحية الإجمالية للعميل مثل تسعير العلاقة وحصة المحفظة من خلال تقديم منتجات متعددة والبيع المتبادل مع فرق المشاريع. كتابة وإعداد مذكرات الائتمان بالتعاون مع المحللين، وحضور لجان الائتمان لضمان إتمام العمليات بشكل سلس. المساهمة النشطة في وضع خطة الحساب الخاصة بالعميل، والمشاركة في المناقشات الجماعية لتحقيق الأهداف. بناء حلول مخصصة للعملاء بالتعاون مع رؤساء الفرق ومديري المشاريع. توجيه المحللين في المهام اليومية مثل إعداد مذكرات الائتمان والتعامل مع خطط الحساب. القيام بمراجعات سنوية لعملاء البنك وتحديد فرص التحسين المحتملة. إدارة العلاقات مع محفظة العملاء بالتعاون مع قائد الفريق. الإشراف على دورة المبيعات بالكامل، بدءًا من العرض وحتى مفاوضات العقد مع فرق مديري المشاريع. تحديد فرص الأعمال الجديدة مع التركيز على القطاعات المحددة والعملاء المحتملين.

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على صفحة بنك المصر على منصة «لينكد إن» وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

مقالات مشابهة

  • النائبة دينا هلالي تنظم ندوة في الإسكندرية حول سبل التوعية بخطر الإدمان
  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية السرارية بمركز سمالوط غدا
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • الكشف على 1514 مريضا في قافلة علاجية مجانية بكوم الدربي بالدقهلية
  • كيف تحصل على قرض العلاج من بنك ناصر الاجتماعي؟.. شروط بسيطة
  • ‏مدير المخابرات الأمريكية: بايدن يعمل على فرض شروط إنهاء الحرب وإعادة الرهائن
  • المدعي العام للجنائية الدولية: أتعرض لضغوط وتحذيرات لعدم إصدار مذكرة اعتقال ضد نتنياهو
  • المدعي العام للجنائية الدولية: اتعرض لضغوط وتحذيرات لعدم إصدار مذكرة اعتقال ضد نتنياهو
  • وظائف جديدة في بنك مصر بـ8 محافظات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم