التقى محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم، في مقر ديوان عام محافظة الدقهلية، لبحث تطوير العملية التعليمية، ومواجهة المعوقات التي من أبرزها الكثافات الطلابية وعجز المعلمين، في محطة جديدة لجولاته المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأعرب  محمد عبداللطيف عن حرصه الشديد على تعزيز كل سبل التعاون مع المحافظة؛ للارتقاء بالعملية التعليمية، وتخطي التحديات التي تقف حائلا أمام تطوير المنظومة وضبط وانتظام العملية التعليمية.

جولات لتحسين جودة التعليم

ورحب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنًا جهود الوزير محمد عبداللطيف وجولاته المتواصلة من أجل معالجة التحديات على أرض الواقع بهدف تحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

وقال اللواء طارق مرزوق، إنّ محافظة الدقهلية شهدت خلال السنوات الـ10 الماضية توسعًا كبيرًا في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها، مؤكدًا أهمية التعاون بين المحافظة والوزارة لاستمرار هذه الجهود؛ لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في تطوير العملية التعليمية.

وزير التعليم يجتمع بمديري الإدارات التعليمية 

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديري مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المدارس بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير التعليم وزير التربية والتعليم المدارس توسع المدارس التعليم

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية إنه يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين من خلال تخفيض الأسعار بشكل مستمر، إضافة إلى توفير تلك السلع في 1060 منفذا استهلاكيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الأحد على هامش معرض أهلا مدارس الذى افتتحه وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المعرض السلعي الرئيسي للشركة القابضة للصناعات الغذائية في منطقة السواح بمحافظة القاهرة والمقام على مساحة 1000 متر مربع.

وأضاف وزير التموين أنه يتم طرح السلع بتخفيضات تصل إلى 30%، كما تم الاتفاق مع محافظة القاهرة على إقامة معرض دائم في معظم أحياء محافظة القاهرة.

وتفقد وزير التموين والوفد المرافق له المعرض للتأكد من طرح السلع والمنتجات بالتخفيضات المعلنة، مع كتابة السعر قبل وبعد التخفيض، وذلك بحضور كل من وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد عصام معاون وزير التموين للشئون النيابية والاتصال السياسي، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة، وعلاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ومن جهته، قال إبراهيم صابر محافظ القاهرة إن المحافظة على استعداد لتوفير الأراضي لصالح وزارة التموين بهدف إقامة المعارض السلعية التي يتم تقديمها للمواطنين.

وفي السياق، قالت السفيرة نبيلة مكرم إنه من الملاحظ توافر كافة السلع والمنتجات بأسعار منخفضة عن السوق المحلي، مشيرة إلى أنه سيتم عمل معارض بالمشاركة بين منظمات المجتمع المدني والحكومة، موجهة الشكر لوزير التموين على اهتمامه البالغ في التعرف على سعر المنتجات داخل المعرض وخارجها.

اقرأ أيضاًوزير التموين: فرص استثمارية أمام اليابانيين في مجالات الصوامع والمناطق اللوجيستية

وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح

وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض «أهلاً مدارس» وعدد من المجمعات الاستهلاكية

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتفقد مدرسة النيل الدولية فرع أكتوبر للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية
  • طرق وزير التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس
  • وزير التربية والتعليم: محاسبة المعلمين بالحصة شهريًا
  • افتتاح العام الدراسي بالضفة وحرمان طلاب غزة من التعليم للسنة الثانية
  • وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين
  • توجيهات جديدة من وزير التربية والتعليم لمديري المدارس
  • تفاصيل لقاء وزير التربية والتعليم مع مديري المدارس
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية بمصر لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على الجودة
  • وزير الزراعة يتفقد مصنع التغذية المدرسية لضمان جودة وجبات الطلاب