متابعة بتجــرد: أكد مصدر مقرب من العائلة البريطانية المالكة أن علاقة دوق ساسكس الأمير هاري ووالده الملك تشارلز الذي يعاني منذ فترة من السرطان، أصبحت أكثر توتراً.

وأوضح في تقرير لـET بنسخته الأميركية أن “علاقة الأمير هاري بوالده تدهورت إلى مستوى منخفض جديد”، مشيراً إلى أنه على الرغم من أن اجتماعهم في وقت سابق من هذا العام لم يكن سلبياً، إلا أنه كان موجزاً أيضاً، بسبب القيام بالجدولة وتركهم ساعة واحدة فقط للزيارة، حيث لم يتمكن هاري من إيجاد الوقت للقاء والده منذ ذلك الحين”.

إلى ذلك قال الأمير هاري، إن والده لا يردّ على مكالماته، وإنه تجاهل مطالباته المستمرة بتوفير الأمن له ولأسرته أثناء وجوده بالمملكة المتحدة.

وكشفت مصادر مقربة من الأمير البريطاني لمجلة “بيبول” أن الملك لم يتقابل مع هاري منذ فترة من الوقت لأن هاري  يريد مناقشة معركته المستمرة من أجل الحصول على الحماية والأمن في المملكة المتحدة، والتي كان يقاتل من أجلها في المحكمة لأكثر من أربع سنوات، إذ إنه يعتقد أن تشارلز لديه السلطة لإصلاح الأمر برمته.

ولكن مصدراً في القصر أخبر “بيبول” أن “فكرة أن أمن هاري في أيدي تشارلز غير صحيحة تماماً”.

في سياق متصل، يحرص الامير هاري وزوجته ميغان ماركل على حماية خصوصية طفليهما، الأمير آرتشي (5 أعوام) والأميرة ليليبت (3 أعوام) عبر تقليل ظهورهما العلني.

وأكد صديق للزوجين لمجلة “بيبول” أن “هذا الإجراء يعود إلى مخاوف من تهديدات محتملة، وقلق هاري من تكرار مأساة وفاة والدته الأميرة ديانا في حادث سيارة، مشيراً إلى أن هاري وميغان يهدفان إلى ضمان حياة طبيعية لأطفالهما دون تعرضهما لخطر الاختطاف أو الأذى.

وأوضح أن هاري متردد في إظهار أطفاله علناً بسبب تجربته الشخصية وأمنيته في حماية أسرته.

main 2024-08-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"

يعيش النجم أحمد حاتم حالة من النشاط الفني المكثف، بعد النجاح الهائل التي حققه بدورعلى في مسلسل "عمر أفندي"، كعادته استطاع أن يخطف جميع الانظار إليه بتميزه وإتقانه في الدور، فبعد ذلك التفوق الذي حققه في مجال الدراما، يعود حاتم إلى السينما بفيلم “العاشق”، ليستكمل نجاحه الذي بدأه في عام 2024.

 

وكشفت الصفحة الرسمية لشركة السبكي للإنتاج الفني عن البوستر الرسمي لفيلم “عاشق”، المقرر عرضه بجميع دور العرض السينمائي في مصر 12 سبتمبر.

 

وظهر أحمد حاتم وهو يمسك بيد أسماء أبواليزيد بوسط البحر، على البوستر الرسمي الفيلم، ويظهر حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يجعل الجمهور في حالة من الآثارة والتشويق.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

قصة مسلسل عمر أفندي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول «علي التهامي» الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين. 

 أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • تفسير حلم وفاة الأب في المنام.. عمر طويل أم فراق قريب؟
  • مستوطنون يعتدون على مسن فلسطيني بعد اختطافه في الخليل
  • الانتخابات الأميركية تزداد سخونة وجمهوريون بارزون يدعمون هاريس
  • هاري يتلقى ثروة ضخمة من جدته الراحلة في عيد ميلاده الـ 40
  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • الملكة الراحلة تهدي الأمير هاري ملايين الدولارات في عيد ميلاده الأربعين!
  • هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار
  • الأهلية الفلسطينية: الأوضاع الصحية تزداد سوءا.. ونطالب المجتمع الدولي بسرعة التدخل