ماجد المصري.. تصدر الفنان ماجد المصري تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حل ضيف في برنامج «Gossips»، تحدث خلالها عن الفنان تامر حسني.

تصريحات ماجد المصري في برنامج Gossips

تحدث النجم ماجد المصر، خلال لقائه عن الفنان تامر حسني، قائلاً: «تامر حسني عنده نزعة دينية زيادة عن اللازم، في مرة كنا عنده في بيته في رمضان ووقت صلاة الفجر كان هو الإمام، حسيت أن هو بيستمتع وهو بيقرأ القرآن عنده حته حلوة أوي».

وتابع: «أكيد دي حاجة مش هيتكلم عنها لأنها حاجة بينه وبين ربنا هو قلبه حلو أوي».

ماجد المصري أبرز تصريحات الفنان ماجد المصري عن الفنانة غادة عبد الرازق

تحدث ماجد المصري عن الفنانة غادة عبد الرازق وقال إنها تظهر قوية لكنها تخاف كثيراً، وحكى موقفا جمعهما معا خلال تصوير مسلسل «مع سبق الإصرار» وقال: «غادة عبد الرازق اللي بتبان جبارة دي بتتخض في أقل من ثانية، كنا بنصور وأنا معروف عني أني لما بروح لوكيشن بعمل هيصة، في اليوم دا دخلت مسلمتش على حد رحت عندها وسألتها إنتي كويسة وحكيت لها إني شفتلها رؤية وقلت لها إن في جنازير في إيديكي وفي نار في شعرك، وسألتها عن بنتها روتانا، وقلت لها متقلقيش أنا رحت لشيخ وحكيت ليه الرؤية وطلب مني إنك بعد صلاة الفجر تقولي دعاء تحفظيه مش تكتبيه، وقعدت وخليتها تقول ورايا «اللهم أكفني شر الكاميرا الخفية» وسبتها، بعدها عملت فيا مقلب بردوا بس مجاش زي ده.

غادة عبد الرازق آخر أعمال ماجد المصري

والجدير بالذكر أن ماجد المصري يعرض له مسلسل «مفترق طرق» عبر منصة شاهد، والمسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًربنا ما يحرمني منك يا غالية.. ماجد المصري يحتفل بعيد زواجه «صورة»

ماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية

ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري تامر حسني برنامج ماجد المصري الفنان ماجد المصري حسني ماجد زوجة ماجد المصري ماجد المصرى آخر أعمال ماجد المصري النجم ماجد المصري فيلم ادم ماجد المصري ماجد المصري وغادة عبد الرازق غادة عبد الرازق ماجد المصری تامر حسنی عن الفنان

إقرأ أيضاً:

الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بزفاف ابنته بحضور شيوخ الأزهر

حالة من البهجة والسرورو جمعت بين العديد من شيوخ الأزهر، والدُعاة، بحفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، إذ احتفل خلال الساعات الماضية، تحديدًا مساء أمس، الجمعة، بعقد قران نجلته «نوران» داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسط أجواء من البهجة والسرور، حضر عدد كبير من الدعاة وشيوخ الأزهر الشريف ومجموعة من الإعلاميين، على رأسهم الشيخ خالد الجندي، الشيخ محمد أبو بكر، الإعلامية لمياء عبد الحميد، الشيخ يسري عزام، الذين حرصوا على مشاركة «عبد الرازق» فرحته بزفاف نجلته، والتقاط الصور التذكارية معه. 

كيف ظهرت العروس ابنة الشيخ رمضان عبدالرازق؟ 

وتألقت العروس ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، بفستان زفاف منفوش، باللون السيلفر، بأكمام من الجوبير المطرزة، مع طرحة زفاف طويلة، وتسريحة شعر تقليدية بسيطة، كما اعتمدت المكياج الـ«سموكي» 

كيف تحدث رمضان عبد الرازق عن زواج الأبناء؟

وكان الدكتور رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، تحدث عن زواج الأبناء من قبل، مؤكدًا إن الزواج لابد أن يكون بموافقة البنت وأبيها، موضحًا أنه لا يجب للبنت أن تتزوج دون موافقة الأب، كما أن الأب لا يجوز أن يفرض زوجا على ابنته. 

واستند عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، خلال برنامج الدنيا بخير، المذاع على قناة الحياة، لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال «تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك»، موضحًا أن التكافئ لابد أن يكون موجود بين الزوج والزوجة لأن عدم التكافئ والفجوة الضخمة بين الزوجين تحدث حالة من الخرس الزوجى.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • غادة عبد الرازق تلعب دور تحية كاريوكا في رمضان 2025
  • الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بزفاف ابنته بحضور شيوخ الأزهر
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»