متابعة بتجــرد: فجر الفنان أمير شاهين مفاجأة خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شاي بالياسمين” الذي تقدمه المذيعة ياسمين الخطيب على قناة النهار، حيث كشف عن معاناته من تصريحات شقيقته النجمة إلهام شاهين، والتي دائماً ما تكون مثيرة للجدل، بالإضافة إلى معاناته مشاكلها مع بعض الأشخاص، والتي تحرمه من الحصول على فرص مهمة في المجال الفني.

وقال أمير إن شقيقته إلهام سيدة شجاعة وجريئة، ودائما ما تدخله صراحتها الزائدة في دوامات من المشاكل والجدل، إلا أنه معها “قلباً وقالباً” ولا ينزعج من ذلك.

وأضاف أن الكثير من المنتجين يرفضون تقديم فرص عمل له بسبب مشاكلهم معها، بالرغم من أنها تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، وتحظى بحب وقبول لدى الناس، معقباً: “طبيعي الناس ما تجتمع على حب شخص، ووراد جداً حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام ويرفض يشغلني”.

وتابع أن شقيقته أخطأت بهجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي خلال ظهورها في أحد اللقاءات، وهو بدوره وجه لها اللوم على سلوكها غير المقبول، معقباً: “هو شيخ جليل والناس بتحبه والمفروض تحتفظ بقناعتها لنفسها حتى وإن كانت صحيحة”.

وأبدى أمير إعجابه الكبير بطريقة تفكير شقيقته الكبرى، لافتاً إلى أن قناعاتهما متوافقة إلى حد ما، ودائماً ما تقنعه في آرائها، ونظرتها إلى الأمور.

وأكد أنه يتمنى التبرع بأعضائه عند وفاته وهو مؤيد لفكرة إلهام التي أوصت بذلك، مشيراً إلى أن الفكرة خالية من الحرمانية، وتساعد الناس على التخلص من أمراضهم ومعاناتهم.

وكشف خلال اللقاء عن سبب تأخره بالزواج وإقدامه على تلك الخطوة في سن متأخرة، موضحاً أنه كان ضد فكرة الزواج بسبب حبه للحرية ورفضه التقيد كما كان يسخر من أصدقائه الذين يقدمون عليها.

وبين أن وفاة ميرنا المهندس قبل زفافهما بفترة قصيرة وعدم تجاوزه الصدمة لسنوات طوال أسهمت بتأخر زواجه أيضاً.

وأشار إلى أن فكرته للزواج تغيرت بعد إنجابه لطفليه، مبدياً موافقته على دخولهما الوسط الفني في حال رغبا بذلك، وعلق: “الولاد إحساس لا يمكن تخيله حتى بعد العمر ده كله، ولو مراد أو مريم عندهما موهبة التمثيل لا توجد لديّ مشكلة أن يدخلا المجال، ومراد ممثل في نفسه وعنده شخصية ويعرف يلفت النظر، وبيمثل علينا في البيت”.

وبشأن علاقته بزوجته منة جاب الله، قال أمير شاهين إنها كانت صديقته المقربة لمدة عشر سنوات، وهذا ما جذبه إليها خاصة أنها كانت تعرف كل تفاصيل حياته.

واعترف بأنه كان لديه الكثير من العلاقات الغرامية داخل وخارج الوسط الفني، إلا أنه قطعها جميعًا عند زواجه.

main 2024-08-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

الهام صفي الدين.. تصدر اسم الفنانة إلهام صفي الدين تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف ابن شقيقها.

إلهام صفي الدين

ظهرت الفنانة إلهام صفي الدين، في حفل زفاف ابن شقيقها، وخطفت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت فستان باللون الأسود مكشوف من الكتف، هذا ما جعلها تلفت انتباه الجمهور.

من هي إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين، مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

حفل زفاف المصور محمود شاهين حفل زفاف المصور محمود شاهين الفنانة إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين أبرز أعمال إلهام صفي الدين

شاركت الفنانة إلهام صفي الدين في مسلسل «نعم ما زلت آنسة» برفقة خالتها إلهام شاهين عام 2010، كما ظهرت في مسلسل آسيا مع الممثلة منى زكي والممثل هاني عادل لتلعب دور ابنتهما، ثُم ابتعدت عن الأضواء لبعض الوقت لتعود بعد سنوات وقد كبرت فتشارك في أعمال تليفزيونية عديدة كان من أبرزها مسلسل وسط البلد، ومسلسل منورة بأهلها الذي عُرض على منصّة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات إم بي سي.

حفل زفاف المصور محمود شاهين

والجدير بالذكر أن مدير التصوير محمود شاهين، كان قد احتفل بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

اقرأ أيضاً«فخورة بيكي».. رسالة إلهام شاهين لـ إلهام صفي الدين بعد فوزها بجائزة التميز

«لقاء في الحمام وقُبلة تُحدث أزمة».. إلهام صفي الدين تكشف أبرز كواليس «صاحبتي»

بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين

مقالات مشابهة

  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين