كشف الفنان هشام ماجد، عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة»، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

هشام ماجد يكشف عن وجود جزء ثاني لمسلسل أشغال شقة

وكشف هشام ماجد، عن وجود جزء ثالني من العمل، وبدء تحضيراته خلال لقائه في برنامج «سينماتك»، قائلًا: «في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى وإن شاء الله زي ما الجزء الاولاني عجب الناس ده يعجبهم، وهيبقى بنفس الفريق».

View this post on Instagram

A post shared by سينماتك (@stvcinematk)

أحداث مسلسل أشغال شقة

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم»، والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 4
أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، محمد محمود، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضاًمسلسل أشغال شقة الحلقة 12.. استمرار معاناة حمدي وياسمين من جشع المساعدة الجديدة

أبرزهم هشام ماجد وزوجته.. أبطال وصناع فيلم «X مراتي» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

هشام ماجد بديلًا للزعيم.. تفاصيل إعادة تقديم فيلم «البحث عن الفضيحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام ماجد مسلسل أشغال شقة أبطال مسلسل أشغال شقة أحداث مسلسل أشغال شقة جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد مسلسل أشغال شقة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

علقت الفنانة دينا، على شخصية ماجد المصري بمسلسل «مفترق طرق»، قائله: «أقنعني إن الخيانة هايلة، والراجل الخاين كويس أوي.. لو راجل هيخوني كده أنا موافقة ما فيش مشاكل كان دورة حلو أوي».

كما أشادت خلال حوارها في برنامج «عرب وود» برفقة ماجد المصري، بدور الفنانة هند صبري بطلة مسلسل مفترق طرق، معقبة: «هند كانت تجنن وجميلة وبنحبها، وهي ممثلة قوية».

ومن جانبه أكد ماجد المصري أن شخصية دينا في مسلسل «أش أش» المقرر عرضه في رمضان 2024 ستكون مفاجأة للجمهور قائلا: «عاملة دور مفاجئة السنة دي خطيرة بس مش هنقول أي حاجة بس هي خطيرة في المسلسل».

دينا وماجد المصري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة