تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم، لقيامهما بأعمال الحفر داخل مسكن أحدهما بقصد البحث عن الآثار، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في الحفر، وعُثر بداخل المسكن على حفرة بعمق 7 أمتار.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات لإستخدامها في أعمال حفر بقصد التنقيب عن الآثار داخل مسكن أحدهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

اقرأ أيضاًقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 9 أطنان دقيق بلدي خلال 24 ساعة

ضربة لتجار العملات الأجنبية.. الداخلية تضبط 4 مليون جنيه خلال 24 ساعة

نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري.. اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التنقيب عن الاثار وزارة الداخلية وزير الداخلية عن الآثار

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج

لقي عامل اربعيني ، مصرعه داخل حفرة للتنقيب عن الأثار، جرّاء إصابته بحالة اختناق أدت إلى وفاته بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 آخرين كانوا برفقته وتم ضبط أدوات الحفر المستخدمة.

مصرع  عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج 

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المراغه من مستشفي جهينة المركزي بوصول المدعو وجيه ر م ر، 40 عاما، عامل "جثة هامدة" ومقيم بمحافظة القاهرة.

تبين أنه أثناء قيام المُتوفى المذكور وبرفقته كل من ضياء م م ع 29 عاما، عامل، ومحمد ك ح ع، 27 عاما، عامل، ومقيمان دائرة المركز، سيد ا ف م 44 عاما، عامل ومقيم القاهرة، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول دائرة المركز، حدثت له حالة إختناق أدت إلي وفاته.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بالحفر والتقيب عن الأثار - وأضاف الثالث بأن المُتوفى يعاني من مرض السكري وحال نزولة بالحفرة المشار إليها، حدثت له حالة إختناق مما أدي إلي وفاته.

وبالمعاينة تبين وجود حفره دائرية الشكل بصاله المنزل بالطابق الأرضي والمكون من طابقين وتم ضبط أدوات الحفر المستخدمة تم التحفظ عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

إحالة فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب إلى محكمة الجنح بمدينة نصر

كماأحالت نيابة مدينة نصر،فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال من راغبي المتعة الحرام دون تمييز مقابل مبلغ مالي إلى محكمة الجنح

البداية عندما ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب، القبض على فتاتين تروجان للأعمال المنافية للآداب فى مدينة نصر.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدتين بالترويج للأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية، عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأمكن تحديد المتهمتين، وتم ضبطهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وأقرتا بقيامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي والترويج لنشاطهما الإجرامي من خلال الصفحات.

وعثر بحوزتهما على 4 هواتف محمول "بفحصها فنيًا تبين احتواؤها على رسائل ومحادثات تؤكد نشاطهما الإجرامي" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مصرع شخصين داخل بالوعة صرف صحي بالبدرشين
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • زاهي حواس يطلق وثيقة عودة الملكة نفرتيتي إلى مصر
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • عالم تاريخ روسي يكشف خبايا عن سكان كراسنويارسك القدامى
  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • القبض على مُدير ورشة لتصنيع السلاح في أسوان
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بمنطقة تبوك