متابعة بتجــرد: أحيا الفنان محمد رمضان حفله في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي، حيث قدم عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأطلق رمضان، خلال حفله، حملة للتوعية ضد تعاطي المواد المخدرة، بعنوان: “لا للمخدرات.. متخليش حاجة تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها”.

وكان محمد رمضان قد تعرض قبل الحفل لحملة انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تجاهله للحادث الأليم الذي وقع على طريق الضبعة صباح الخميس الماضي، والذي أسفر عن وفاة أربعة من كبار المنتجين بشركة سينرجي وهم: حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وتامر فتحي.

واستنكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تصرف رمضان الذي تجاهل تقديم واجب العزاء وحضور صلاة الجنازة على الراحلين، على الرغم من حرص العديد من أفراد الوسط الفني على حضور تشييع الجثمان في مسقط رأسهم بكفر الزيات في الغربية.

وأثارت هذه الانتقادات تساؤلات حول عدم تعاطف رمضان مع زملائه الراحلين، خاصة أنه تعاون معهم في عدة أعمال ناجحة مثل “البرنس” و”موسى”.

وفور اشتداد حملة الهجوم على محمد رمضان قام بنشر صور الراحلين الأربعة على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” وكتب ناعياً لهم بقوله: “في الجنة ونعيمها يا حسام ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته أنت ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، ويصبر قلوب الأهل والأحباب”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-08-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"

حصد الفنان أحمد عز حصد على جائزة الأفضل في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، والذي تصدر شباك التذاكر منذ اللحظات الأولى لعرضه في السينمات المصرية والعربية، وأصبح ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما، خلال حفل توزيع جوائز دير جيست، بدورته الـ 21، الذي انطلق منذ قليل وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

ووجه أحمد عز كلمة إلى أصدقائه منتجين شركة سينرجي الأربعة الراحلين، حسام شوقي ومحمود كمال، وتامر فتحي، وفتحي إسماعيل، الذين رحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية إثر تعرضهم لحادث سير مروع.

وقال أحمد عز، خلال تكريمه في حفل توزيع جوائز دير جيست: أنا بشكركم جدًا وبتشرف أني موجود معاكم النهاردة، واسمحولي أن أذكر أصحاب الفضل اللي كان ليهم فضل علينا ومينفعش أننا نحتفل وننساهم.

 

وأضاف أحمد عز: أنا عارف أن مش وقته ولكن مينفعش ننسى زملائنا اللي توفوا في حادثة العربية المنتجين بتوع شركة سينرجي، هما فعلًا كانوا أصحاب فضل، وأنا في رأيي أن النجاح هو الاستمرارية وده اللي بتمناه من ربنا.

تكريمات حفل توزيع جوائز دير جيست

يتم تكريم عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال حفل توزيع جوائز دير جيست في دورته الـ 21، على رأسهم الفنانة ليلى علوى أفضل ممثلة سينما، عن فيلم جوازة توكسيك، وأحمد عز أفضل ممثل في السينما، غادة عبد الرازق أفضل ممثلة في الدراما عن مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، كما سيتم تكريم طارق العريان أفضل مخرج في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، ومحمد سامي في الدراما عن كل مسلسلاته والتي كان آخرها نعمة الأفوكاتو، تأليف مهاب طارق ومن بطولة مي عمر وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ودارت الأحداث في إطار شعبي.

 

 

مقالات مشابهة

  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • البالون الطائر مصدر مفاجأة العشاق.. سائح يفاجئ صديقته بخاتم الزواج في سماء الأقصر