متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة شريههان على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص على “إنستغرام” مجموعة صور لابنتها الصغرى تالية القرآن، من الاحتفال بيوم ميلادها الخامس عشر.

ووجهت شريهان في تعليقها على الصور رسالة لابنتها قالت فيها: “كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وإنتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام، عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلب مامي”.

يُذكر أن شريهان كانت قد احتفلت في شهر نيسان (أبريل) الماضي بيوم ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة حيث نشرت على حسابها بـ”إنستغرام” مجموعة صور لها مع لؤلؤة وعلقت عليها برسالة حملت كلمات رومانسية قالت فيها: “ابنتي الرائعة… حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مُرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم”.

وأضافت: “كل عيد ميلاد حبيبتي وأنت بخير. سعيدة. صادقة. قوية. ناجحة… محققة ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عنك… أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد… قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرّف وفخور بيكي، وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا”.

main 2024-08-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)

لفتت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأنظار إليها في أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت تحتفل بعيد زواجها العاشر رفقة زوجها وأطفالها.

وتمكنت ميريام فارس، من الاستحواذ على اهتمام الجمهور عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وذلك بعدما ظهرت تحتفل بعيد زواجها العاشر بإطلالة بيضاء رفقة عائلتها، قائلة: «وبعد 10 سنوات».

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

آخر أعمال ميريام فارس

وكانت أغنية «تزلزلها» آخر أعمال ميريام فارس الغنائية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، ولقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً بمجرد طرحها.

وتضمنت كلمات أغنية تزلزلها لـ ميريام فارس الأني: «إذا البْنَيَّه حَبَّت تِبيع هالكون، ما يِهِم مِن تِحِبَّه كان ما يكون، وإذا زِعلَت تِجيبَك وين ما تكون، حُطّ بالَك تَرى مِن كِيد البْنَيَّه، دِير بالَك تَرى مِن كِيد البْنَيَّه، تِدِق القاع تِزَلزِلْها، تِدِق القاع تِزَلزِلْها، أنا بيْني وبيْنَك احلى عِشْرَه، واَحِبَّك گد هذا الكَوْن وعِشْرَه، اِبْنَيّْة وبصير بالرْجالِ عَشْرَةوالخَوّان اَسَحْبَه لِلْمِنِيَّة، أَدِق القاع أَزَلْزِلْها، أَدِق القاع أَزَلْزِلْها».

وتضمن كليب «تزلزلها» لقطات رقص وأجواء صاخبة من حفلها الذي أحيته مؤخرا، ضمن فعاليات موسم «الجيمرز» في السعودية، وهو من تأليف وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، وإخراج ميريام فارس.

اقرأ أيضاً20 سنة فن.. ميريام فارس تحتفل بذكرى دخولها عالم الغناء

2 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. ميريام فارس «تزلزلها» في السعودية «فيديو»

أثارت الجدل حولها في رمضان من جديد.. اتهام ميريام فارس بإفساد صوم 100 مليون مصري

مقالات مشابهة

  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس تحتفل بعيد صيدنايا (صور)
  • بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)
  • بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)