3 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: توعدت جماعة “أنصار الله” إسرائيل، مؤكدةً أنها وراء اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران.
وقال عضو المكتب السياسي لحركة “أنصار الله”، حزام الأسد، عبر حسابه على منصة إكس، إن “العدو الأحمق والمحبط يراقب السماء، وهو لا يدري ما ينتظره تحت الأرض! وبإذن الله سينفجر البركان”.

وكان سفير جماعة “أنصار الله” اليمنية لدى إيران، إبراهيم الديلمي، أكد أن جبهة المقاومة أعدت خطتها ومعداتها لهجوم شامل على إسرائيل.

وقال الديلمي في تصريحات لوسائل إعلام إيرانية، إن هجوم إسرائيل على الحديدة واغتيال القائد في “حزب الله” فؤاد شكر ورئيس المكتب السياسي لـ”حماس” إسماعيل هنية، نقل المعركة إلى نقطة أخرى.وأضاف: “بعد هذه الأحداث الأخيرة يجب أن نعلم أننا في حرب شاملة وسنتعامل معها على هذا الأساس”، متابعا: “يجب مهاجمة إسرائيل، وبعد تدخل أمريكا يجب أن تتلقى قواعدها في المنطقة ضربة موجعة”.

وأوضح: “يجب علينا الرد على هذه الهجمات لتغيير قواعد الصراع، هذه هي الفرصة المتاحة لنا، لأن العدو في أضعف حالاته وفي خوفه”.
وتساءل، قائلا: “لقد هاجمنا السفن الأمريكية، لكنهم لم يتمكنوا من الوقوف ضد اليمن فقط، فكيف يمكنهم الوقوف ضد محور المقاومة بأكمله؟”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: أنصار الله

إقرأ أيضاً:

كنعاني: “اسرائيل” تشعر بخيبة أمل من الانتصار وتتبع استراتيجية “الأرض المحروقة” في الضفة

الثورة نت/..
علق المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية، ناصر كنعاني، على استمرار جرائم الكيان الصهيوني في الضفة الغربية المحتلة.. مؤكداً أن الدول والمؤسسات الدولية ملزمة أخلاقياً وإنسانياً وقانونياً بمنع تكرار جرائم الحرب في هذه المنطقة.

وكتب كنعاني في منشور له عبر حسابه على منصة “اكس” الليلة الماضية.. قائلاً: “إنه وفقا للأخبار المتداولة فقد انسحب قوات العدو الصهيوني من طولكرم وجنين بعد مرور عشرة أيام من العدوان الهمجي على مدينة جنين ومخيمها وأربعة أيام من العدوان الهمجي على مدينة طولكرم في الضفة الغربية لنهر الأردن في فلسطين المحتلة”.

وأضاف: “إن صور الدمار الجنوني لكافة البنى التحتية العمرانية والخدماتية في قطاع غزة وأيضا في بعض مناطق شمال الضفة الغربية خاصة في جنين وطولكرم، تُظهر بأن الكيان الصهيوني يشعر بخيبة أمل من الانتصار على المقاومة وعلى الشعب الفلسطيني ويتبع استراتيجية “الأرض المحروقة”.

وختم كنعاني منشوره بالقول: “الدول والمؤسسات الدولية ملزمة أخلاقيا وإنسانيا وقانونيا بمنع تكرار جرائم الحرب في الضفة الغربية المرتكبة على يد الكيان الصهيوني”.

مقالات مشابهة

  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • إيهود باراك: “إسرائيل” أقرب إلى الهزيمة من النصر.. والحرب مع حزب الله خطأ استراتيجي
  • “سياسي أنصار الله” يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • كنعاني: “اسرائيل” تشعر بخيبة أمل من الانتصار وتتبع استراتيجية “الأرض المحروقة” في الضفة
  • ارتدادات داعش.. الموصل بلا “كاريزما قيادة” وشعبها في العناية المركزة
  • “ستارلاينر” تعود إلى الأرض تاركة خلفها رائدين عالقين في الفضاء
  • سند: سيتم إعادة “نور زهير” عن طريق الانتربول
  • حزب الله يطلق 30 صاروخا وإسرائيل تتوعد بالتصعيد
  • وقفة احتجاجية تطالب الرئاسي اليمني بالعمل الجاد لكشف مصير السياسي “محمد قحطان”
  • ⭕️ عقب لقائه عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني – البرهان يعبر عن تقدير السودان لمواقف الصين الداعمة للسودان في المحافل الدولية والإقليمية