صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@09:43:23 GMT

الإمارات يتعاقد مع 12 لاعباً

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد! 30 ناشئاً يقضون «معايشة ناجحة» في مدريد

تعاقد نادي الإمارات مع 12 لاعباً، لدعم الفريق الأول في الموسم المقبل، وضمت قائمة «الصفقات الجديدة» الحارس عبد الله المرزوقي، والحارس سعود الحوسني، والمدافعين عبد الرحمن علي، ويعقوب البلوشي، والظهير اليسار عمر الخديم، ولاعب الوسط فهد راشد، والظهير الأيمن أحمد إبراهيم هلال.


كما تعاقد «الصقور» مع «الجناح» سعيد بن عبيد فئة مواليد الدولة، و«الجناح» النيجيري أوزراكانوه «فئة المقيم».
وفي خانة الأجانب، تعاقد النادي مع المهاجم الإيفواي بيرنارد هنري، ولاعب الوسط البرتغالي أتاير ميميتو، وصانع الألعاب البرازيلي ميكائيل سيڤيو.
ووقع اللاعبون الجدد على عقود الانضمام لـ «الصقور»، في حضور سلطان بوشريجه، عضو مجلس الإدارة مشرف عام كرة القدم بالنادي، وأنور الدربي مدير الفريق الأول لكرة القدم.
وقال بوشريجة إن التعاقدات جرت بناءً على موافقة اللجنة الفنية، وحسب المراكز التي يحتاجها الفريق، بالتشاور مع الجهاز الفني، ونتمنى أن تخدم «الصقور» في المرحلة القادمة.
وأوضح بو شريجه أن الإدارة لن تتوانى عن دعم الفريق بالعناصر القادرة على تحقيق الطموحات، خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، عبر أنور الدربي عن خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، على تسهيل مهمة توقيع اللاعبين الذين تم اختيارهم بعناية، وعلى حرصهم في توفير كل المتطلبات للفريق، خلال المرحلة المقبلة التي تبشر بعوامل النجاح، والسعي لعودة الفريق إلى سابق عهده، والهدف الذي يسعى إليه الجميع، وهو عودة الفريق إلى «دوري أدنوك للمحترفين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات نادي الإمارات رأس الخيمة دوري الدرجة الأولى دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشيد بالرعاية والاهتمام التي يحظى بها المصريين العاملين بالإمارات

أشاد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتنسيق القائم بين الجانبين المصري والإماراتي بشأن المواطنين المصريين العاملين في دولة الإمارات الشقيقة، منوهًا إلى ما يحظون به من رعاية واهتمام من قبل السلطات الإماراتية على المستويين الرسمي والمجتمعي.

واثنى وزير الخارجية والهجرة، على مساهمة الجالية المصرية في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين، وكونهم سفراء لمصر يعملون على توطيد الروابط الوثيقة التي تجمع بين الدولتين الشقيقتين.
 

في زيارته للإمارات.. وزير الخارجية والهجرة يؤكد اهتمام مصر البالغ بأبنائها بالخارج وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات


وحرص وزير الخارجية في نهاية لقاءه بالجالية المصرية بالامارات، على التفاعل المباشر مع أعضاء الجالية، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، وجدد التأكيد على الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لرعاية مصالح المواطنين المصريين أينما كانوا.

 

وقد استهل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارته الحالية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعقد لقاء موسع مع عدد من ممثلي الجالية المصرية، يوم ٧ سبتمبر الجاري بمقر السفارة المصرية في أبو ظبي، وذلك في إطار حرص علي التواصل المباشر والمستمر مع الجاليات المصرية بدول الاعتماد خلال زياراته الخارجية.
 

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي
  • مدبولي: الإنفاق العام خلال المرحلة المقبلة سيراعي البعد الاجتماعي بشكل أكبر
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • أردوغان: المرحلة الجديدة التي أطلقناها مع مصر ستكون لصالح غزة
  • وزير الخارجية يشيد بالرعاية والاهتمام التي يحظى بها المصريين العاملين بالإمارات
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة