امرت   نيابة الجمالية الجزئية ، بحبس سيدة،4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بمحاولة خطف حلى ذهبية من طفلة بمسجد أثري، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

  إحالة عاملين بتهمة سرقة عملات أجنبية أمام محكمة الجنح إحالة أوراق شقيقين للمفتى خطفا زوجة أحدهما وطفلتها بالبحر الأحمر حبس سيدة حاولت خطف حلى ذهبية من طفلة بمسجد أثري

وتمكنت مباحث القاهرة،  من ضبط مسجلة خطر لمحاولتها سرقة قطعة مصوغات ذهبية "غويشة"، من طفلة تحمل جنسية إحدى الدول حال تواجدها صحبة والدتها داخل أحد المساجد، بدائرة قسم شرطة الجمالية، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة المختصة للتحقيق.

 

كما احالت  النيابة العامة بالقاهرة الجديدة ،  المتهم بقتل طالب، بسبب معاكسة زوجة شقيقه بمدينة بدر لمحكمة الجنايات.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة مدينة بدر بوفاة طالب في المرحلة الجامعية إثر مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، بسبب معاكسة الأول لزوجة شقيق الأخير، مما أدي إلى ارتكابه الجريمة.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن سيدة كانت تسير في الشارع وقام طالب بمعاكستها أمام المارة، فلمحه شقيق زوجه، وركض خلفة للرد عليه وضربه أمام المواطنين إلا أنه لم يلحق، وعلى إثر ذلك قام بالتربص لشقيقه.

وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أن المتهم عندما شاهد شقيق الشاب الذي قام بمعاكسة زوجة شقيقه ركض نحو وتشاجر معه وهو ما أسفر عن وفاة الشاب، والذي لم يكن عن دراية بما حدث من شقيقه الذي ضايق السيدة.

وقال المتهم في التحقيقات الأولية، إن شقيق المجني عليه عاكس زوجة شقيقه، وهو ما أثار حفيظته وحاول الشجار معه، إلا أن الأخير ذهب بعيدا، كما أنه قوى البنية وعندما لمحت شقيقه الثاني تشاجرت معه، ما أسفر عن مقتله.

كما قررت نيابة المعادى، إحالة عاملين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة عملات أجنبية من شخص يعملان لديه.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص باكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات "أجنبية" من داخل خزينة خاصته حال عودته من السفر، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "يعملان طرف المُبلغ" - لهما معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بأنه نظراً لطبيعة عملهما طرف المجنى عليه وعلمهما باحتفاظه بمبالغ مالية بالشقة سكنه اختمرت فى ذهنهما فكرة الاستيلاء عليها وفى سبيل ذلك حضرا لمسكن المجنى عليه عقب سفره وأسرته، وتمكنا من دخول الشقة باستخدام "مفتاح مصطنع" كان بحوزة أحدهما، وأضافا بتمكنهما من فتح الخزينة وhستوليا على مبالغ مالية عملات "أجنبية" من داخلها تقاسماها فيما بينهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباحث القاهرة من طفلة

إقرأ أيضاً:

قتلت بهدف السرقة.. المتهمات بقتل طفلة الأقصر يمثلن الجريمة

مثلت الثلاث نساء، المتهمات بقتل صغيرة الأقصر، ووضعها داخل جوال بالمنطقة المحيطة بمنزلها بهدق سرقة قرطها الذهبي، اليوم الخميس، الجريمة أمام جهات التحقيق بوجود مباحث المركز.

وتستكمل جهات الاختصاص،  التحقيق فى جريمة قتل الطفلة جودي مصطفى، 5 اعوام، عقب ضبط  جارة الطفلة المتهمة بقتلها هي وابنتيها.

واعترفت المتهمة الأم، "ش.ع.أ" 40 عاما مطلقة، أنها قامت هي ونجلتيها ع.ص، 22 عام، وم.ص، 11 عام، صديقة الطفلة الذي تم قتلها، باستدراج الصغيرة للعب بمنزلهن من أجل سرقة حلقها.

واعترفت المتهمات أنهن عندما حاولن سرقة قرط الصغيرة،  رفضت، فقمن بكتم أنفاسها بفوطة مبللة، ووضع جثمانها داخل جوال بلاستيك، والقاؤه بالمنطقة المحيطة.

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • سيدة تقاضي شقيق زوجها وتتهمه بالتسبب لها بإصابات استلزمت شهرين علاج
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • وفاة طفلة تعرضت لتعذيب وحشي من زوجة أبيها
  • قتلت بهدف السرقة.. المتهمات بقتل طفلة الأقصر يمثلن الجريمة
  • استمرار حبس عاملة سرقت مبلغًا ماليًا ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة 15يوما
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إحراق نفسها بالجيزة