تألق الفنان رامي جمال في حفله بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، الذي شهد إقبال جماهيري وحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الأعمار.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة

وقدم رامي جمال خلال حفله بمهرجان العلمين، عدد كبير من أغانيه، حيث افتتح الحفل بإغنية «عرفتوا ليه» وسط تفاعل كبير من الجمهور بالتصفيق والغناء.

رامى جمال في العلمين

وقدم ميدلي أغاني لعدد من نجوم الغناء الذي تعاون معهم بالتلحين ومنها أغنية «مش كنت تتكلم» للنجم محمد حماقي، و«أنا مصمم» للمطرب بهاء سلطان، و«بسلم عليك» للمطرب مصطفى قمر، و«هاجي علي نفسي» لتامر عاشور، و«انت تاني» لهيفاء وهبي.

رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة

وقدم رامي جمال خلال الحفل موهبة غنائية جديدة من فريق الكورال الخاص به يدعي «علي» والذي برع في تقديم أغنية «لحظة بعادك»، وعلق رامي على ذلك قائلاً «بحب زي ما ناس كتير وقفت معايا في الأول، لازم أساعد وأقدم غيري، عشان كدا عايز أقدملكم (علي) أحد أفراد كورال فرقتي».

رامى جمال في العلمين

ووجه «جمال» خلال الحفل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قائلا: «تشرفت بالغناء في مهرجان كبير بحجم مهرجان العلمين الجديدة.. مصر أم الدنيا وأي فنان يحب يشتهر بييجي مصر».

رامى جمال في العلمين

ويأتي حفل رامي جمال ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي تشهدها المنطقة، وتعزيز السياحة والاستثمار فيها، ويعتبر المهرجان منصة مهمة لعرض الإمكانات السياحية والثقافية لمصر، حيث يجمع بين الفن والثقافة والرياضة.

اقرأ أيضاً«هنغني ونرقص».. مهرجان العلمين يروج لحفل رامي جمال الليلة | صورة

«جت لي تاخد لحن الأغنية فخدتها هي».. رامي جمال يكشف تفاصيل ارتباطه بزوجته ناريمان (فيديو)

رامي جمال يروج لـ «برود ببرود» بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة رامي جمال العلمين الجديدة العلمين الفنان رامي جمال حفل رامي جمال مهرجان العلمين أغنية رامي جمال مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العالم علمين أعمال رامي جمال العلمين الجديدة 2024 رامي جمال في مهرجان العلمين حفل رامي جمال في العلمين اغاني رامي جمال حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة رامی جمال فی فی مهرجان

إقرأ أيضاً:

“هيئة الموسيقى” تكشف تفاصيل حفل ” روائع الأوركسترا السعودية” في لندن

تكشف هيئة الموسيقى عن تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية” المزمع إقامته في لندن، يوم 28 سبتمبر الجاري برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، عبر مؤتمر صحفي غداً في المركز السعودي للموسيقى بمدينة الرياض.
وخلال المؤتمر سيعلن الرئيس التنفيذي لهيئة الموسيقى باول باسيفيكو، تفاصيل الحفل وأبرز المشاركين من الفنانين البريطانيين إلى جانب الأوركسترا والكورال الوطني السعودي.
كما سيتناول المؤتمر أيضاً البرنامج الفني والتفعيلات المصاحبة للحفل، ومشاركة هيئة المسرح والفنون الأدائية في الحفل بعروض أدائية تبرز التنوع الثقافي والفني في المملكة، بالإضافة إلى استعراض مسيرة الأوركسترا والكورال الوطني السعودي وأبرز محطاتها الدولية، مع تسليط الضوء على دور الهيئة في تدريب وتأهيل أعضاء الأوركسترا من الناحية الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • 45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة
  • تفاصيل حفل سمية درويش في ساقية الصاوي
  • “هيئة الموسيقى” تكشف تفاصيل حفل ” روائع الأوركسترا السعودية” في لندن
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية