شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مراسم إعلان البرنامج التنفيذي لمدرسة الموهوبين الدولية الرياضية، بالتعاون مع القطاع الخاص، في كأول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية بالتعاون مع القطاع الخاص.


استمع الوزير إلى شرح مفصل من قبل الفريق المسؤول عن تنفيذ هذا المشروع، حول المراحل المتبعة في البرنامج الزمني التنفيذي، والمخطط العام للمشروع، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومحافظة القاهرة.


وأشار صبحي إلي حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مختلف المجالات؛ بما في ذلك مجال تشغيل وإدارة المنشآت الرياضية، وذلك بهدف الاستفادة من خبرات الشركات المتخصصة في هذا المجال وتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري، والموهوبين رياضيًا.


ولفت الوزير اليةدعم الوزارة الكامل لهذا التعاون والشراكة مع القطاع الخاص بشأن مدرسة الموهوبين الدولية، لتحقيق أهداف الوزارة في الحفاظ على الاستثمارات والاستغلال الأمثل لتلك المنشآت، والعمل بالتوازي علي رعاية المواهب الرياضية منذ الصغر.


أكد وزير الشباب والرياضة أهمية الإلتزام بالبرنامج الزمني للمدرسة؛ كخطوة في تعزيز البنية التحتية الرياضية في المدرسة وتطوير مهارات الطلاب الموهوبين في مجالات متعددة.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي مدرسة الموهوبين القطاع الخاص وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة مع القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

وزير البلديات والإسكان يشهد الملتقى الاستثماري بمنطقة الباحة

شهد معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم, الملتقى الاستثماري والمعرض المصاحب له بمنطقة الباحة، والمتضمن المشروعات التي تُشرف عليها الوزارة بالمنطقة، بحضور عدد من ريادي الأعمال، وذلك بقاعة الحسام للمعارض والمؤتمرات بمدينة الباحة.
واستمع معاليه خلال اللقاء إلى طلبات المستثمرين، مؤكداً سعي الوزارة إلى تذليل جميع المعوقات التي قد تعترضهم، مثمناً لهم مقترحاتهم حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة.
ووجه معالي وزير البلديات والإسكان في نهاية اللقاء بحصر جميع الطلبات وسرعة معالجتها وفق الأنظمة واللوائح المتبعة، مشيراً إلى حرص وإهتمام جميع العاملين بالوزارة لتقديم الخدمات التي تلمس احتياجات المستثمرين, وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – في الارتقاء بالخدمات العامة لتحقيق متطلبات جودة الحياة .

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يتابع مع وفد الوكالة الفرنسية للتنمية الموقف التنفيذي للمشروعات المشتركة
  • وزير البترول يجتمع مع مسؤولي شركات القطاع الخاص لبحث زيادة التعاون المشترك
  • وزير البترول: نعمل على تعميق التعاون مع القطاع الخاص في المشروعات الاستراتيجية المهمة
  • وزيرة التضامن تبحث تعزيز التعاون والشراكة مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين
  • كامل الوزير يبحث مع وزيري الصناعة والإسكان العراقيين تعزيز التعاون في المشروعات التنموية
  • وزير التربية والتعليم يجري زيارة لمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد
  • وزير البلديات والإسكان يشهد الملتقى الاستثماري بمنطقة الباحة
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • وزارة العمل تعلن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة.. التفاصيل
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة