لبنان ٢٤:
2024-09-09@09:38:12 GMT

ماذا فعلت قوى الأمن عند الحدود؟

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

ماذا فعلت قوى الأمن عند الحدود؟

عُلم أنّه تم إخلاء بعض مراكز القوى الأمنية في بعض المناطق الحدودية المتقدمة ونقل عناصرها باتجاه مراكز أكثر أماناً وذلك بهدف حمايتهم وتأمين سلامتهم.   ووفقاً لما تبين، فإن بعض العناصر باتوا متواجدين في نقاطٍ أمنية بعيدة نسبياً عن نقاط القصف، فيما ذكرت المصادر أنَّ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تتابع يومياً مع عناصرها أحوالهم وحاجياتهم كما أنها تمدّهم بأيّ شيء يحتاجونه وبسرعة قصوى.

المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

السلطات المحلية تستنفر عناصرها بعد تسبب سيول طوفانية في انهيار منازل بورزازات(صور)

أخبارنا المغربية ـــ محمد حاج علي

تسببت العواصف الرعدية القوية والأمطار الغزيرة بمدينة ورزازات، اليوم الجمعة، في حدوث فيضانات وسيول طوفانية اجتاحت العديد من المساكن والمتاجر، مما خلف أضرارا مادية كبيرة، وانهيار 3 منازل. 

ومباشرة بعد علمها بالخسائر، تحركت السلطة المحلية في شخص باشا مدينة ورزازات رفقة رئيس الجماعة وعناصر القوات المساعدة في زيارة ميدانية لمعاينة الأضرار التي خلفتها فيضانات الأمطار الرعدية في أحياء تاوريرت ووادي الذهب وسيدي داود. 

وشملت الجولة عدة أحياء ومناطق متضررة حيث قدم الباشا ورئيس المجلس تطمينات بضرورة الإسراع في توفير الدعم والإصلاحات الضرورية لإعادة الحياة إلى طبيعتها، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتقييم حجم الأضرار واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف من آثار الكارثة على السكان والبنية التحتية.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أفادت بأن تساقطات مطرية رعدية قوية جدا مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح ستهم، من اليوم الجمعة إلى الأحد المقبل، عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن هذه الظاهرة (70 – 120 ملم) مرتقبة ابتداء من الساعة السادسة من مساء الجمعة إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد المقبل بكل من عمالات وأقاليم زاكورة، وتنغير، والرشيدية، وورزازات، وطاطا.

وأضافت المديرية، أن الظاهرة نفسها مرتقبة من مستوى يقظة برتقالي (30-70 ملم)، خلال الفترة نفسها بكل من العمالات والأقاليم أسا-الزاك، وتارودانت، وميدلت، والسمارة، وفكيك، وأزيلال، وشتوكة-آيت باها، وتزنيت، وكلميم، وسيدي إفني، والحوز.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • إلى القاضي حيدر حنون: ماذا فعلت يارجل.. وأيَّ حجر ألقيته في المحيط ؟
  • التفاصيل الكاملة لمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق النار.. ماذا حدث على الحدود الأردنية؟
  • 11 مهرّباً للمخدرات في شِباك الأمن
  • إحباط عملية تهريب سجائر على الحدود الليبية التونسية
  • السلطات المحلية تستنفر عناصرها بعد تسبب سيول طوفانية في انهيار منازل بورزازات(صور)
  • مقتل 9 إرهابيين في باكستان
  • ماذا يجري قرب الحدود اللبنانية - السورية؟
  • إحباط محاولة تهريب كمية من كراتين السجائر على الحدود الليبية التونسية
  • احباط تهريب كمية من كراتين السجائر على الحدود الليبية التونسية