أكد المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ الألماني، سيباستيان شيندزيلورز، ثقته في قدرة الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، على العودة سريعا إلى الميادين.

وكان النادي الألماني، قد أعلن أمس الخميس. تعرض مهاجمه الجديد، لإصابة في التدريبات. والتي سيخضع على اثرها اليوم الجمعة. لفحوصات معمقة من أجل تشخيصها وتحديد مدة غيابه.

وقال شيندزيلورز: “من المؤسف بالطبع أن عمورة لا يستطيع التدرب مع الفريق في الوقت الحالي.. لقد كان أداؤه جيدا في الأسابيع الأولى من التحضيرات ونحن واثقون من أنه يستطيع العودة إلى الملعب في أسرع وقت ممكن.”

وواصل المدير الرياضي لفولفسبورغ. في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “لدينا ما يكفي من اللاعبين الذين نثق فيهم بشكل كبير حتى يتمكنوا من تعويض هذه الخسارة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

معاريف: عقبات تحول دون قدرة إسرائيل على شن حرب واسعة ضد حزب الله في لبنان

لا تبدو إسرائيل في وضع يسمح لها بشن حرب واسعة على حزب الله في لبنان لأسباب عدة، رغم حاجتها لذلك، حسب ما أفاد الإعلام الإسرائيلي.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن شن حرب في الجبهة الشمالية يحتاج لإجراء مناقشة إستراتيجية تخص عمليات القتال في لبنان.

الصحيفة كشفت أن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية أدركت ضرورة شن عملية واسعة النطاق في لبنان، وضرب حزب الله وفرض واقع جديد على الأرض. كما أن القيادة السياسية لديها عدد من الأفكار في هذا الشأن، تشمل تصفية كبار مسؤولي حزب الله، لكن هذا الأمر يواجه معضلات متنوعة.

ووفق الصحيفة، فإن أبرز العقبات التي تمنع إسرائيل من شن حرب على حزب الله هي:

الجيش الإسرائيلي لم يكمل مهمته في غزة ولم يهزم حماس هزيمة نهائية.هناك قرابة 101 محتجز في قطاع غزة.هناك قوات إسرائيلية كبيرة في غزة.الجيش الإسرائيلي غير مبني على حرب طويلة تمتد لسنوات.سحب المزيد من الموارد والطاقة في القتال سيكون على حساب القطاعات الإسرائيلية الأخرى.بعد 11 شهرا من القتال، يصعب على إسرائيل الاحتفاظ بعنصر المفاجأة في الهجوم على حزب الله.تفتقد إسرائيل لشرعية دولية تغطي شن هذه العملية، خاصة وأن الولايات المتحدة منشغلة بالانتخابات الرئاسية.يحتاج الهجوم على لبنان إلى رسم خط للنهاية بالتعاون مع الولايات المتحدة والمجتمع الدولي.تحتاج إسرائيل إلى وضع إستراتيجية لإعادة تأهيل المناطق الشمالية.

وأوضحت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي تمكن من قتل 600 من عناصر حزب الله، وجرح الآلاف، وإلحاق خسائر جسيمة بالحزب. ولكن، في المقابل، هناك أعداد كبيرة من المستوطنات التي باتت فارغة، فضلًا عن اقتصاد منهار وأزمة اجتماعية ملحة مرتبطة بإعادة الأراضي الشمالية التي تخلت عنها إسرائيل.

 

 

مقالات مشابهة

  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • دعوة إسرائيلية لاحتلال غزة سريعا لخلق واقع أمني ودولي مريح
  • خبير قانوني:البرلمان يستطيع استجواب رئيس هيئة النزاهة
  • معاريف: عقبات تحول دون قدرة إسرائيل على شن حرب واسعة ضد حزب الله في لبنان
  • بعد عمورة وآيت نوري.. محرز وعوار يُعفيان من سفرية ليبيريا
  • فولر يرشح مولر لمنصب المدير الرياضي
  • لماذا لا يستطيع المدخن الإقلاع عن السجائر؟
  • آيت نوري وعمورة يغادران تربص الخضر
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • وزير الدفاع الألماني: تسليم 4 وحدات من أنظمة الدفاع الجوي «IRIS-T» لأوكرانيا