صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@09:38:29 GMT

متطوعو الأولمبياد يبيعون ملابسهم!

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة «أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد! 2024.. عام الكرة المغربية! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


ذكرت تقارير إعلامية، أن أوائل المتطوعين بأولمبياد باريس 2024، بدأوا بالفعل في بيع زيهم الرسمي عبر المنصات الإلكترونية، رغم أن البطولة وصلت لمنتصفها فقط.


وذكرت شبكة «بي.إف.إم.تي.في»، أن أحد الأسعار المطلوبة للقبعة المشهورة للمتطوعين، وصلت إلى 210 يورو «228 دولار» و147 يورو للسروال، و84 يورو للشال.
وذكر التقرير أن أحد المتطوعين في منافسات الرجبي، التي انتهت، عرض حقيبة مقابل 105 يورو، قائلاً إنه لا يحب لونها. ويتميز المتطوعون البالغ عددهم 45 ألفاً بزيهم الأزرق الفيروزي المتميز الذي أنتجته شركة ديكاثلون للسلع الرياضية. يذكر أن أطقم الملابس ليس للبيع العام، ولا يسمح للمتطوعين بارتداء الملابس خارج نطاق عملهم، إلا بعد مرور شهر من نهاية الأولمبياد والبارالمبياد.
وذكرت شبكة «بي.إف.إم.تي.في»، أن شركة ديكاثلون تدرس تصميم مجموعة من الملابس مستوحاة من ملابس المتطوعين وبيعها عقب نهاية الأولمبياد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فرنسا باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة تغريم فريق روما الإيطالي 2 مليون يورو "22ر2 مليون دولار" كما هدد فريق إسطنبول باشاك شهير التركي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عام.

كما تم تغريم فريق باشاك شهير 100 ألف يورو (111 ألف دولار).

وتم توقيع غرامة مالية بقيمة 60 ألف يورو "66500 دولار" على فريق أستون فيلا و20 ألف يورو "22100 دولار" على فريق مارسيليا الفرنسي بسبب التأخر في تسليم الحسابات الخاصة بنظام المراقبة الذي كان يعرف سابقا باسم "اللعب المالي النظيف".

ويشارك أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وعلى الأرجح سيحصل على مكافأة من الاتحاد الأوروبي بقيمة 40 مليون يورو "44 مليون دولار".

ولم يتأهل فريق مارسيليا، الذي غرمه يويفا في 2022، لأي بطولة قارية بعدما وصل للدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

كان "يويفا" وافق على قواعد اللعب المالي النظيف في عام 2009 بهدف تعزيز الاستقرار المالي في كرة القدم الأوروبية عالية المستوى من خلال تقييم الإيرادات والإنفاق من جانب الأندية التي تأهلت للبطولات القارية. وتم تعديل هذه القواعد قبل عامين وتم تسميتها بـ "الاستدامة المالية".

وذكر "يويفا" على موقعه الرسمي أن أندية باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وميلان كانوا من بين الأندية التي تم تغريمها في الأعوام الماضية، ولكنها حققت أهدافها المالية في الموسم الماضي.

وأضاف يويفا أن روما، الذي يشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم "تجاوز هدفه المتوسط بشكل طفيف" وتم تغريمه.

وقررت لجنة مراقبة الشؤون المالية للأندية التابعة لليويفا بأن نادي باشاك شهير "خرق الهدف النهائي المتوقع قليلا" في الموسم الماضي.

وسيتم حرمان النادي التركي من المشاركة في أي بطولة مقبلة تابعة لليويفا في حال تأهل إليها في المواسم الثلاثة المقبلة إذا لم يلتزم بأهداف مالية جديدة.

كما يمكن لباشاك شهير تسجيل 23 لاعبا فقط بدلا من 25 في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي التي تقام هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة
  • «المتحدة» توقع اتفاق تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • عاجل | فرصة أخيرة.. مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى هذا الموعد