أعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم السبت، عن ولادة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، والأميرة رجوة الحسين لمولودتهما الجديدة التي أسمياها "إيمان". 

وقد تلقى الديوان الملكي التهاني والتبريكات من مختلف أنحاء المملكة بهذه المناسبة السعيدة.

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم #الأردن #نبارك_للحسين pic.

twitter.com/tqL46acUEv

— RHC (@RHCJO) August 3، 2024

 

تهاني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا

وفي بيان رسمي، أعرب الديوان الملكي عن أصدق التهاني والتبريكات لولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين بمناسبة ولادة ابنتهما، كما قدم التهاني للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بمناسبة قدوم حفيدتهما الجديدة.

الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو

— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) August 3، 2024

وقد نشر الملك عبدالله الثاني تغريدة عبر حسابه الرسمي، جاء فيها: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتًا حسنًا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو."

الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا.

— Rania Al Abdullah (@QueenRania) August 3، 2024

من جانبها، عبرت الملكة رانيا العبدالله عن فرحتها عبر تغريدة قالت فيها: "الحمد لله على أعظم عطاياه. نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا."

دعوة للتبرع بدلًا من الهدايا

في بادرة إنسانية، أعلن الأمير الحسين والأميرة رجوة عن تمنيهم أن يكون التهنئة بهذه المناسبة السعيدة عبر التبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعمًا للشباب والشابات الأيتام، بدلًا من إرسال الهدايا أو باقات الورود.

تأتي هذه البادرة تعبيرًا عن التزام الأسرة الهاشمية بدعم القضايا الاجتماعية ومساعدة الأيتام والمحتاجين في المجتمع الأردني.

خلفية حول الأسرة الملكية

تُعرف الأسرة الملكية الأردنية بتفاعلها الإنساني والاجتماعي، حيث تسعى دائمًا إلى تعزيز القيم الإنسانية والرحمة. 

وقد سبق للأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين أن قاما بعدد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تهدف إلى دعم الفئات الضعيفة في المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير الحسين رجوة الأمیر الحسین بن عبدالله الثانی والأمیرة رجوة الحمد لله

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: بقيادة محمد بن زايد.. بلادنا منوره

عبر الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، عن فخره بدولة الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال عبر منصة "إكس": "بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، أكيد بلادنا منورة. أنت فيها و راعيها كيف ما تنور". 

بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان حفظه الله، اكيد بلادنا منوره. انت فيها و راعيها كيف ما تنور. pic.twitter.com/kwCE290ilG

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) September 6, 2024

مقالات مشابهة

  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي رئيس جمهورية مصر العربية
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • د.حماد عبدالله يكتب: نعيش حالة من "العبث" !!
  • محمد الدّويش : الحمد الله النصر ما وقع مع متعب الحربي
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • عبدالله آل حامد: بقيادة محمد بن زايد.. بلادنا منوره
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله