أصيب 10 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد بينهم 4 صغار، اليوم الجمعة، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة تمناية بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بنطاق العامرية بمحافظة الإسكندرية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمورقسم  شرطة العامرية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية عند الكيلو 55، اتجاه القاهرة، بنطاق حي العامرية، مما نتج عنه إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تبين اصابة كل من  ساندى أحمد جبر، 10 شهور، سحجات وكدمات بالفخذين، نحمده السيد موسى، 49 عاما، كدمة بالصدر، ربيع عبد الله سلومة، 37 عاما، كدمة بالرأس والكتف الأيمن، مي محمد أبو العلا، 29 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيسر، رضا سعيد إبراهيم، 32 عاما، اشتباه كسر بالفقرات العنقية.

كما أصيبت مروة طارق قباري، 37 عاما، كدمات وسحجات، ملك هاني فتحي، 11 عاما،  كدمات وسحجات، صباح قباري طارق، عامان، كدمات وسحجات، محمد طه سيد، 5 أغوام، كدمات وسحجات، طه سيد محمد، 48 عاما، كدمات وسحجات، وجميعهم مقيمون محافظة الجيزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الطريق الصحراوى العامرية حادث تصادم إصابة 10 أشخاص کدمات وسحجات

إقرأ أيضاً:

أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم في الساعات الماضية حادث تصادم وقع بين سيارتين أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام. 

أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور 13 مصابًا في حادث على الطريق الأوسطي بالشرقية شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد تلقيها بلاغًا من أحد المواطنين بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وآخري ربع نقل وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

 

على  الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبينّ إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم، كما تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية