تعرض النجم أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك ومنتخبنا الوطني للإصابة خلال مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي، والتي أقيمت أمس في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في الوصول إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوزه على باراجواي بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لمثله في الأشواط الأصلية والإضافية.

وأصيب أحمد سيد زيزو في العضلة الضامة خلال مباراة مصر وباراجواي، وتحامل نجم الزمالك على نفسه لبضع الوقت وحاول الاستمرار في الملعب، إلا أنه لم يستطع إكمال اللقاء ليتم استبداله في الشوط الثاني الإضافي.

وقال محمود حرب المدير الإداري لمنتخب مصر الأولمبي: زيزو اشتكى من إصابة في العضلة الضامة خلال المباراة لذلك تم استبداله، وسيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه قبل مباراة نصف النهائي أمام فرنسا".

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وتقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 5 أغسطس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 باراجواي زيزو فرنسا مصر مصر ضد فرنسا منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر الأولمبی أولمبیاد باریس 2024

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟

 

يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب البلجيكي، مساء اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

متى تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية؟

وستنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025؟ القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة فرنسا ضد بلجيكا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، حيث تعد الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات دوري أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أعلنت تعيين المعلق المميز خليل البلوشي، للتعليق على أحداث مباراة فرنسا ضد بلجيكا في أمم أوروبا.

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • موقف متعب الحربي من مباراة الصين
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي