3 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: استبعدت نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، سابرينا سينغ، أن يؤثر الهجوم الأميركي الأخير على الحشد الشعبي في ناحية جرف الصخر بمحافظة بابل، على محادثات اللجنة العسكرية العليا بين البلدين.

وقالت سينغ خلال مؤتمر صحفي،  حول إمكانية تأثير الضربة على المحادثات: “لا نعتقد أن لذلك تأثير على المحادثات المتعلقة باللجنة العسكرية العليا”، مضيفة “لقد أوضحنا بالفعل أننا سنتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة قواتنا في المنطقة”.

وأشارت سينغ إلى أن قوات بلادها شنت الغارة في 30 تموز الماضي لأنهم كانوا “على وشك التعرض للهجوم”، لافتة إلى أنهم كانوا “صريحين مع الحكومة العراقية في هذا الصدد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي

 

أكد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان على أهمية مواكبة الأحداث والتطورات التقنية والتكنولوجية والاستفادة منها في دعم وتعزيز جودة العمل الشرطي وإسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، من خلال تطوير الابتكار ودعم خصائص الذكاء الاصطناعي.
جاء ذلك خلال ترأس سعادته اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والسادة أعضاء اللجة العليا الدائمة.
واطلع سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان خلال الاجتماع على الجهود المنظمة للعام الدراسي وتنظيم حركة السير وإسعاد الطلاب، كما تم استعراض ومناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من عام 2024، إضافة إلى الاطلاع على تقرير مشاركة الشرطة في جوائز التميز الحكومي.
وناقش سعادته أبرز وأهم التقنيات الحديثة والأنظمة المستحدثة للتقدم بجودة العمل ودورها الهام في تصفير البيروقراطية وتسهيل الإجراءات بما يحقق إسعاد المتعاملين، حيث تم عرض المبادرات المستحدثة في الذكاء الاصطناعي لتقديم الخدمات، والأنظمة الذكية في مراكز الشرطة الشاملة التي تعزز الاستباقية وجودة خدمة المتعاملين بما يحقق طموحاتهم.
وفي الختام ثمن سعادة العميد خالد محمد النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة، مشيراً إلى أهمية مواصلة هذه الجهود بما يحقق رؤية وزارة الداخلية والأهداف الاستراتيجية.


مقالات مشابهة

  • برعاية وزير الثقافة.. اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32 تواصل أعمالها
  • اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32 تواصل أعمالها
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي
  • «العليا للبيانات» تستعرض مشروع «توأم عجمان الرقمي»
  • اجتماع اللجنة المشتركة للهيئة العليا وتشريعية الوفد لمناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • وزير الثقافة يُعلن اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي
  • جنرال أمريكي يكشف تخوفات واشنطن من انهيار محادثات وقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الثقافة يُعلن اختيار "اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب"
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • الجيش الأميركي يستعد لاحتمال انهيار محادثات وقف إطلاق النار بغزة