ليلة أخرى مليئة بالذكريات الساحرة في مدينة العلمين، ولقطات لا تُنسى رصدتها «الوطن» من حفلة الفنان رامي جمال على مسرح «يو أرينا»، منها تقديم عدد من الوجه الجديدة للغناء على المسرح، وتفاعل الأطفال الصغار مع أغانيه، كما قدم أغنية لزوجته.

4 لقطات لا تُنسى من حفل رامي جمال بالعلمين

وبطريقة رومانسية، قدم الفنان رامي جمال أغنية «أوعديني» لزوجته ناريمان خلال حفله في مهرجان العلمين في الساعات الماضية، وهي الأغنية نفسها التي أهداها لها في حفل زواجهما.

أغنية «أوعديني» من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

رامي جمال يقدم وجوه جديدة

وخلال الحفلة التي استمرت من الـ9 مساء أمس وحتى الـ12 صباحًا، حرص الفنان رامي جمال على تقديم مواهب شابه ليساعدهم في بناء مستقبلهم، منها الشاب «علي» من كورال فرقته.

وقال رامي جمال خلال حفله بالعلمين: «بحب زي ما ناس كتير وقفت معايا في الأول، لازم أساعد وأقدم غيري، عشان كدا عايز أقدملكم (علي) أحد أفراد كورال فرقتي»، وأدى «علي» أغنية «لحظة بعادك» لرامي جمال وسط تفاعل كبير من الجمهور.

«اللي مشيو» يتأثر بها رامي جمال وجمهوره

وخلال غناء أغنية «اللي مشيوا»، تأثر الفنان رامي جمال بكلماتها، عقب الانتهاء منها «أنا بحب الأغنية دي جدا»،  وتفاعل جمهور «جمال» معه متأثرين بطريقة أدائه للأغنية، التي تبدأ بـ«اللي مشيوا كتير بجد واللي فضلوا قُليلين، الحبايب كل يوم بيقلوا واحد كل قُرب نهايته بُعد، طب نهاية البُعد فين؟ ولاّ هو البُعد شاطر بس ياخد».

والأغنية من كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، صدرت عام 2020.

تفاعل الأطفال مع أغاني رامي جمال

وخلال أداء رامي جمال لأغنية «هخاف من إيه»، وثقت صفحة مهرجان العلمين فيديو قصير لطفلة تتفاعل مع الأغنية ترقص وتغني معه عبر «الإستوري» على «فيسبوك»، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، صدرت عام 2012.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الفنان رامی جمال

إقرأ أيضاً:

المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن

أعرب المخرج معتز حسام عن سعادته بفيلم «موسم حصاد الكاكا»، والذي يشارك في بطولته الفنان العالمي إنريكي أرسي.

وأوضح معتز حسام، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن التحضيرات لفيلم «موسم حصاد الكاكا»، بدأت منذ وقت طويل، بالإضافة إلى أنه تجربة جديدة حيث أن الأحداث تجمع بين الكوميديا والأكشن، مع تواجد فنانين مصرين وأجانب مثل الفنان العالمي إنريكي أرسي، والفنان التونسي نجيب بالحسن.

وتحدث مخرج فيلم «موسم حصاد الكاكا»، عن الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير، مشيرًا إلى أن مشاهد الأكشن كانت الأكثر صعوبة، ولكن مع التنظيم والتدريب ظهرت بشكل جيد، قائلاً: «كنا خايفين على انريكي من حدوث إصابة، ولكن مصمم المعارك عصام الوريث رجل محترف وقدر أنه يدربه على مشاهد الأكشن كويس جدًا».

وأشار معتز حسام، أن أحداث فيلم «موسم حصاد الكاكا» تدور أحداثه حول رحلة مابين 3 شباب وهم «محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي»، بيواجهوا من خلالها متاعب كثيرة جدًا مرتبطة بـ «الكاكا»، وأكبر مشكلة هي مواجهة عصابة المافيا الإسبانية.

مقالات مشابهة

  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • توقف عن شراء "الطين" لزوجته الحامل..مصرية تخلع زوجها
  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • في مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس