قالت الكاتبة الصحفية نور العمروسي، المتخصصة في شئون المرأة، وصاحبة مبادرة "المرأة المصرية خط أحمر"، إنها تحاول مساعدة “ حنان”  لاسترداد " ندى" ابنتها المخطوفة من أبيها بعد انفصالهما عن طريق تقديم بلاغات عديدة في مديرية الأمن، وتوجهوا إلى مكتب النائب العام، وأيضا لـ وزارة الداخلية.
ولفتت “العمروسي”، خلال لقائها ببرنامج" ست الستات “المذاع على فضائية ”صدى البلد"، تقديم الإعلامية "دينا رامز" ، إلى الطريقة الوحشية في خطف الطفلة من والدتها.

وأوضحت حنان المخطوفة ابنتها، أن البنت تبلغ من العمر العشرة سنوات وتدعي “ ندى تامر”، فهي مخطوفة منذ سنتين وثلاث أشهر وأسبوع، فبعد انفصالها عن زوجها قامت بعمل رؤية ودية للأب بدون اللجوء للمحاكم، منوهة أنها معلمة لغة عربية إعدادى وثانوي عام، ولديها المعرفة الكاملة عن الحالة النفسية السيئة التي تتعرض لها البنات بعد انفصال أبويها.


وأكدت أنها بعد أن تم الانفصال بينها وبين والد الطفلة، تم الإتفاق بينهما وديا بعد الأنفصال على رؤية أبيها لها مرة أو مرتين أسبوعيا، وكانت الطفلة تقضي يومين مع أبيها من نهاية كل أسبوع، ولكن الرؤية الودية تحولت إلى ابتزاز وضغط نفسي من طليقها.

الكاميرات أثبتت أن والدها وعمها هما الخاطفين لبنتهم

وأضافت حنان والده ندى المخطوفة من طليقها، أنها تأكدت من أن طليقها وعمه هما الخاطفين للطفلة بشهادة الكاميرات المعلقة على بوابة العمارة، وبعد تأكد النيابة من خاطفيها، أصدرت المحكمة قرارا بضبط وإحضار الوالد والعم، ولكن الأب  لم ينفذ الحكم وتغيب، مشيرة إلى أن وكيل النيابة قام بعمل جلسة للاب بالامتناع عن تسليم الصغير وتعريض حياتها للخطر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مكتب النائب العام بعد الأنفصال الكاميرات

إقرأ أيضاً:

الشرطة يخطف التعادل من النصر في "النخبة"

انتهت قمة الشرطة العراقي والنصر السعودي اليوم الإثنين بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة.

على ملعب المدينة الدولي، تقدم النصر السعودي عن طريق لاعبه سلطان الغنام في الدقيقة 13.

محمد داوود يعادل الكفة لـ #الشرطة_العراقي في الدقيقة 24 #النصر 1#الشرطة 1 #دوري_أبطال_آسيا_للنخبة https://t.co/6O2zrOpw46 pic.twitter.com/3oXyAni37g

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 16, 2024

وعادل الشرطة العراقي النتيجة عن طريق اللاعب محمد داوود ياسين في الدقيقة 24، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي في أول مشوار الفريقين بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وشهد اللقاء غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي المرض، حسب بيان من النادي السعودي الذي أكد إصابته بعدوى فيروسية.

مقالات مشابهة

  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا
  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • عن أخطر قرار تواجهه إسرائيل ويخصّ الحزب.. هذا ما كشفته صحيفة إسرائيلية
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • الشرطة يخطف التعادل من النصر في "النخبة"
  • مات ماركيز ولم يمت إبداعه
  • قفزت لاستقبال أمها.. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع في الجيزة
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض