بوابة الفجر:
2024-09-09@09:36:20 GMT

لهذا السبب.. شريهان تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة شريهان تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أحتفالها بعيد ميلاد ابنتها تاليا من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام ونشرت صورا لها بتورتة عيد الميلاد،  و كتبت،  كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وانتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام". 

 

 

يذكر أن عادت الفنانة شريهان لجمهورها بعد غياب نحو 20 عامًا، من خلال مسرحية «كوكو شانيل» التي عرضت عبر منصة «شاهد vip» عام 2021، شارك فيها إلى جانب شريهان عدد من الفنانين بينهم سمر مرسي، وإنجي وجدان، وهاني عادل، وتامر حبيب وغيرهم، ومن إخراج هادي الباجوري، وهى من تأليف مدحت العدل.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل