استنكر الدكتور وائل شعبان، رئيس قسم جراحة العظام بكلية طب البنات بالقاهرة رئيس المؤتمر، قيام المحتل الصهيوني بقتل الأطباء والتنكيل بهم، خاصة الدكتور عدنان البرش الذي قتله الاحتلال بدم بارد.

وأشاد «شعبان» بجهود الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ودعمه الدائم والمستمر لقطاع غزة ماديًّا ومعنويًّا، وذلك خلال كلمته الافتتاحية لفعاليات المؤتمر السنوي لقسم جراحة العظام بكلية طب البنات بالقاهرة الذي يقام بالتعاون مع جمعية مناظير المفاصل وإصابات الرياضة المصرية «EGGA»، برئاسة الدكتور عادل حامد، رئيس قسم العظام بكلية طب البنات سابقًا الرئيس الشرفي للجمعية.

تفاصيل المؤتمر السنوي لقسم العظام

ورحب رئيس المؤتمر بالقامات العلمية الكبيرة المشاركة في المؤتمر السنوي لقسم العظام، وأوضح أن المؤتمر يتناول الجديد والحديث في العلاج الجراحي للمرضى المصابين بهشاشة العظام، ويتناول المهارات الإكلينيكية في مجال جراحات العظام والمناظير الجراحية على مدار الجلسات العلمية التي يشارك فيها أساتذة العظام بكليات الطب بجامعة الأزهر في القاهرة، ودمياط، وأسيوط، إضافة إلى مشاركة أساتذة جراحة العظام بكليات الطب بالجامعات المصرية، ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة ووزارة الصحة والتأمين الصحي.

ورشة عمل حول العمليات الجراحية المعقدة في مجال العظام

وذكر، أنه على هامش أقيم المؤتمر السنوي لقسم العظام ورشة عمل تدريبية تضمنت إجراء العمليات الجراحية المعقدة في مجال العظام ونقلها على الهواء مباشرة لشباب الأطباء؛ من أجل تعظيم الاستفادة، وتأكيدًا على التعليم الطبي المستمر.

وقدم رئيس المؤتمر التهنئة لأعضاء هيئة التدريس الست بقسم العظام بترقيتهم إلى درجة الأستاذية، مشيرًا إلى أن هذه الترقيات العلمية تسهم في دعم مسيرة قسم العظام بكلية طب البنات الذي يتميز بوجود وحدات تخصصية يقوم عليها اساتذة أكفاء تقدم خدمات طبية متميزة بالمجان لجميع المترددين على مستشفى الزهراء الجامعي.

كما أضاف أنه على هامش المؤتمر السنوي لقسم العظام سوف يتم تكريم عدد من الأساتذة في القسم؛ لإسهامتهم في دعم مسيرة قسم العظام بكلية طب البنات محليًّا وإقليميًّا ودوليًّ

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الصحة قطاع غزة جامعة الأزهر قسم العظام

إقرأ أيضاً:

مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد

أثار الدكتور إمام رمضان، الأستاذ بجامعة الأزهر، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد فتواه بتحليل سرقة الكهرباء والمياه والغاز.

وعلق مصدر بجامعة الأزهر الشريف على الجدل الذي أثاره الدكتور إمام رمضان، قائلا إن الأخير تحول للتحقيق قبل ذلك وتم فصله، وكان ذلك على خلفية واقعة أطلقت عليها وقتها "واقعة البنطلون"، وفق موقع القاهرة 24.

وأشار المصدر إلى أنه تم حبس الدكتور إمام رمضان قبل ذلك، مضيفا: في الغالب سيكون هناك إجراء ضده، لكن حاليا يتم تجميع كافة البيانات حوله.

ويعرف الدكتور إمام رمضان نفسه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه أستاذ دكتور في كلية التربية قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر بالقاهرة تخصص العقيدة والفلسفة.

وكان الدكتور خالد منتصر، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أستاذ أزهري ممن نصرف عليهم من جيوبنا وضرائبنا أكثر من 20 مليارا، يفتي بسرقة الكهرباء والمياه والغاز، أبشروا".

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • رئيس الأوبرا تنعي الدكتور طارق علي حسن
  • شروط قبول الوافدين بجامعة الأزهر الشريف.. الأوراق المطلوبة
  • وفاة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق عن عمر يناهز 87 عاما
  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • فيديو.. أستاذة بجامعة الأزهر تكشف أفضل طريقة للتخلص من السموم
  • ميقاتي يستنكر استهداف الدفاع المدني في الجنوب.. واجتماع طارئ الإثنين في السرايا
  • تفاصيل زيارة مفتى الديار المصرية  لمحافظة أسيوط
  • شروط التشعيب بكلية البنات للآداب بجامعة عين شمس لـ12 قسما
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد