ماجد محمد

خسر فريق الفيحاء أمام قونيا سبور التركي في آخر مبارياته التجريبية، الجمعة، بنتيجة هدف دون رد، ضمن معسكره التحضيري الخارجي الجاري في النمسا.

بدأ الفيحاء المباراة بتشكيل مكون من : عبد الرؤوف الدقبل، سامي الخيبري، فارس عابدي، محمد البقعاوي، خالد الرماح، راكان كعبي، البوسني جوجكو سيمروت، نواف الحارثي، الزامبي فاشون ساكالا، خالد كعبي وسطام اللحياني، وأجرى اليوناني تغييراتٍ محدودةً خلال شوط المباراة الثاني.

وكان الفيحاء خسر أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكر النمسا 0-1 أمام سلافن بيلولو الكرواتي، ثم كسب الثانية أمام رايشيناو النمساوي برباعيةٍ نظيفةٍ، قبل أن يتعادل في الثالثة مع أريس ليماسول القبرصي 1ـ1.

ويحلُّ الفريق ضيفًا على التعاون على ملعبه في بريدة ببداية مشوارهما ضمن دوري روشن السعودي، المقرَّر أن ينطلق 22 أغسطس الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء قونيا سبور التركي

إقرأ أيضاً:

نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو

نواف السالم

وجه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي الهلال، رسالة وداع خاصة إلى لويس سواريز عبر شاشة الملعب، في آخر مباراة له مع منتخب أوروغواي.

في رسالة عبر فيديو على شاشة استاد سينتيناريو، قال نيمار: “مرحبًا يا دب، مرحبًا لويس. أعلم أن هذا يوم صعب للغاية بالنسبة لك، لكنه أيضاً من أسعد الأيام بسبب كل ما قدمته لمنتخب أوروغواي وكل ما مررت به لتصبح الهداف التاريخي.”

وأضاف نيمار: “بالنسبة لي، شرف أن أعرفك كشخص وكلاعب. أقول لك إن اللعب ضدك كان صعباً للغاية، لكنني دائماً أتذكر محادثاتنا وكل لحظاتنا. أعلم أن هذا يوم حزين لأوروغواي، لأنهم يودعون لاعباً رائعاً، لكنني متأكد أنك ستبقى في قلوبهم وذكرياتهم وتاريخهم.”

جدير بالذكر أن سواريز قضى فترة تاريخية مع ميسي ونيمار في برشلونة، حيث حققوا معاً العديد من الألقاب في كامب نو.

وكانت المباراة التي أقيمت فجر السبت ضد باراجواي قد انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد أتم سواريز مسيرته الدولية مع السيلستي في حضور عائلته، حيث نال تكريماً كبيراً من الجماهير وزملائه داخل أرضية الملعب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_ubJ0XaDEZgTbrp-6_508p.mp4

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • منتخبنا يخسر ضربة البداية في تصفيات المونديال.. والتعويض بالثلاثاء !