نجح منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في ضرب موعدًا مشتعلًا أمام نظيره منتخب فرنسا في إطار منافسات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

 

واستطاع منتخب مصر أن يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 للمرة الثالثة في تاريخه على حساب نظيره باراجواي.

 

وفاز منتخب الفراعنة الصغار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 أمام باراجواي بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف، في إطار منافسات دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

 

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

وضرب منتخب مصر الأولمبي موعدًا مع نظيره فرنسا الذي فاز على الأرجنتين بهدف دون رد، في دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

 

وتقام مباراة منتخب مصر وفرنسا يوم الإثنين الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبوظبي.

 

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره فرنسا عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي منتخب فرنسا نهائي أولمبياد باريس أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 باراجواي موعد مباراة مصر وفرنسا مصر وفرنسا نهائی أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر وبوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

مصر والرأس الأخضر

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك في رحلة بحث الفراعنة عن بطاقة العبور والتأهل إلى بطولة الأمم وإعادة اللقب الغائب عن خزائن «منتخب الساجدين» منذ عام 2010.

مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

منتخب مصر

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، من تحقيق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الرأس الأخضر مساء أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ووقع على ثلاثية «الفراعنة» رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

غياب أحمد حجازي ومرموش ومصطفى محمد عن مباراة مصر وبوتسوانا

ويفقتد منتخبنا الوطني لخدمات الثلاثي «أحمد حجازي - عمر مرموش - مصطفى محمد»، في مباراة بوتسوانا القادمة، حيث يغيب جناح فرانكفورت عن المواجهة بسبب الإصابة، وهو نفس الأمر لمهاجم نانت الفرنسي، بينما يغيب مدافع نيوم السعودي لأسباب شخصية.

منتخب مصر

حيث غادر أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكر منتخب مصر، اليوم السبت، بعد أن طلب من حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني مغادرة المعسكر بسبب ظروف خاصة، ووافق العميد على طلب اللاعب وغادر المعسكر منذ قليل.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وبوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

منتخب مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وبوتسوانا، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا يصدرون بياناً مشتركاً حول مستجدات الساحة الليبية ‏
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024