قال أحمد فايز، مخرج فيلم «مهرجان العلمين»، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت دعما كبيرا لجميع المسؤلين وأزالت الصعوبات، موضحًا أنه كان هناك حرص من الجميع المشاركين على تقديم أفضل إنتاج في أسرع وقت.

عقد اجتماعات مكثفة لإنتاج فيلم «مهرجان العلمين»

وأوضح «فايز» خلال لقائه عبر قناة «الحياة» مع الإعلاميين إبراهيم عبدالجواد ولما جبريل، أنه تم عقد اجتماعات مكثفة لإنتاج الفيلم، مشيرا إلى أنه أول مرة يشارك في مهرجان العلمين، وأراد أن يخرج الفيلم الخاص بالمهرجان بكفاءة عالية وبشكل يليق بأهمية المكان.

وأبدى مخرج فيلم «مهرجان العلمين»، إعجابه بمدى تطور مدينة العلمين وتحولها إلى مدينة الأحلام، موضحًا أنهم يقدمون في الفيلم رسالة حقيقية، وهي أن مدينة العلمين الجديدة لكل المصريين وليس لفئة محددة.

مدينة العلمين الجديدة لكل المصريين

وأشار إلى أن هناك العديد من البرامج في مدينة العلمين أسعارها أقل بكثير من القاهرة، إضافة إلى وجود مسارح تقدم حفلات بالمجان لبعض فئات المجتمع كالطلاب، قائلًا: «بعض الناس تروج للعكس أن الأسعار غالية ولفئة محدودة، وهنا يبدأ دور الإعلام والسينما في توضيع الأمور على حقيقتها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فايز مهرجان العلمين العلمين الجديدة العلمين الحياة مهرجان العلمین مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • مخرج "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو": لم يحالفني الحظ لدراسة السينما
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • الشربيني يتفقد سير العمل بوحدات "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء