شهدت الساعات الماضية، لحظة رومانية جديدة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”، بطلتها لاعبه صينية تشارك في النسخة الحالية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية حتى 11 أغسطس.

 

خاتم زفاف وميدالية في ليلة واحدة

 

وفازت "هي زي"، بالميدالية الفضية في مسابقة القفز من ارتفاع 3 أمتار، ووسط فرحتها بتلك الانجاز الفريد، قام صديقها بتقديم عرض زواج لها بشكل مباشر على الهواء بعد قصة حب استمرت لسنوات.

 

بعد فوز "هي" بالميدالية الفضية، صعد تشين، الذي كان قد نال الميدالية البرونزية في منافسات الغوص المتزامن إلى المسرح، وركع على ركبته وهو يحمل صندوقا أحمر يحتوي على خاتم ألماس.

موعد مباراة بيراميدز أمام نادي زد في دوري "نايل" والقنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي

وأعلنت اللاعبه الصينية هي، البالغة من العمر 25 عامًا، قبولها عرض تشين البالغ من العمر 30 عامًا، وسط تصفيق الحضور في لخظ رومانسية جديدة تشهدها دورة الألعاب الأولمبية 2024.

 

اللاعبه الصينية تعلق على عرض الزواج

 

وأخبرت "هي" الصحافيين: "لم أكن أعلم أنه سيتقدم لي اليوم، ولم أتوقع أن أتزوج في وقت مبكر هكذا". وأضافت: "رأيته في فترة ما بعد الظهر وكان يبدو وكأنه يحفظ شيئًا ما، فسألته عما كان يفعله، فأجاب بأنه كان يدندن أغنية".

 

وتابعت: "لقد نسيت معظم ما قاله أثناء العرض، ولكن أعتقد أنه كان شيئا مثل الوعود، ولكن ما أثر بي أكثر هو أنه قال إنه على استعداد لتحمل تنمري عليه مدى الحياة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الالعاب الاولمبية العاصمة الفرنسية الميدالية البرونزية دورة الألعاب الأولمبية خاتم ألماس

إقرأ أيضاً:

البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس

فاز المغربي عز الدين النويري، اليوم السبت، بالميدالية الفضية لدفع الجلة لفئة (ف 34) في مسابقة ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب البارالمبية لباريس، التي ستختتم منافساتها غدا الأحد.

وانتزع النويري هذه الميدالية بعد تسجيله 11.70م، بفارق سنتيمتر واحد فقط عن الكولومبي فالنسيا موريسيو الذي حقق 11.71م.

وعادت الميدالية البرونزية للأردني أحمد هيندي (11.66م).

وقال النويري، في تصريح صحفي إن هدفه كان هو إهداء المغرب ميدالية ذهبية ثانية، وانه عمل جاهدا من أجل تحقيق ذلك، معبرا عن أسفه لضياعها بفارق سنتيمتر واحد عن صاحب المركز الأول.

وأعرب النويري عن سعادته بإحراز هذه الميدالية الفضية التي ستعزز رصيد المغرب من الميداليات، متمنيا حظا سعيدا لباقي الرياضيين المغاربة.

وتعد هذه الميدالية، التاسعة للمغرب في بارالمبياد باريس 2024 بعد برونزيات العداء أيمن الحداوي في سباق 100م لفئة ت 47، وأيوب أدويش في وزن أقل من 63 كلغ لفئة ك 44، ورجاء أقرماش في وزن أكثر من 65 كلغ للفئة ذاتها في رياضة الباراتايكوندو، وسعيدة عمودي في دفع الجلة لفئة ف 34، وفضيات العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي في سباق 1500م لفئة (ت 13) وعبد الاله كاني في دفع الجلة، ويسرى كريم في رمي القرص لفئة (ف 41) وذهبية منصف بوجا في سباق 400م لفئة (ت 12).

 

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو